عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة مسلسلات الأوف سيزون.. البيت بيتي 2 وانترفيو الأبرز

مسلسلات الأوف سيزون
مسلسلات الأوف سيزون

بعد إنتهاء الموسم الدرامي الرمضاني، يترقب الجمهور معرفة  قائمة مسلسلات الأوف سيزون والتي من المقرر أن تحتوي على أعمال درامية مشوقة وتليق بالجمهور المصري، وفي ذلك الإطار نرصد تفاصيل قائمة مسلسلات الأوف سيزون وموعد بد عرضها خلال التقرير الآتي.

قائمة مسلسلات الأوف سيزون 

يعد من أبرز مسلسلات الأوف سيزون وفقا لما رصده موقع تحيا مصر هو عرض الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي والذي حقق موسمه الأول نجاحات كبيرة وتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وهو الأمر الذي دفع صناع العمل لإنتاج جزء ثاني ينتظره ويبحث الجمهور عن موعد عرضه بلهفة شديدة.

البيتي بيتي 2 

ويبدأ عرض مسلسل البيت بيتي 2 بداية من يوم 25 من شهر ابريل الجاري، وذلك على منصة شاهد، حيث يعرض على مدار حلقتين كل اسبوع وهو من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر وميرنا جميل "كراكيري"، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

رنا رئيس في أولى بطولاته المطلقة في مسلسلات الأوف سيزون

وتخوض الفنانة رنا رئيس منافسة مسلسلات الأوف سيزون من خلال مسلسل انترفيو، ويعد هذا العمل هو أول بطولة مطلقة للفنانة الشابة وهي فرصة جديدة ضمن الفرص الذي تعطيها منصة واتش ات للشباب لإثبات تألقهم وعمق موهبتهم.

رنا رئيس في مسلسل انترفيو 

ويعد مسلسل انترفيو من بطولة رنا رئيس إلى جانب كلا من النجوم خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل دواعي سفر

وجدير بالذكر، أنه يخوض الفنان أمير عيد تجربة درامية جديدة مع منصة واتش ات من خلال مسلسل دواعي سفر وذلك بعد تألقه في مسلسل ريفو في مواسمه الاثنين، وتدور أحداثه حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي الذي يجسده أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن.

مسلسل دواعي سفر

ولم يتم الإعلان عن اي عمل درامي يعرف ضمن مسابقة مسلسلات الأوف سيزون على شاشة التليفزيون حتى الآن ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن أعمال مختلفة في الايام القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي