عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرض الفنانة ريم أحمد لحالة إغماء وسط عزاء والدتها| تفاصيل

ريم أحمد
ريم أحمد

أقيم اليوم العزاء الخاص بفاتن الراعي والدة الفنانة ريم أحمد في مسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين، وتعرضت الفنانة ريم أحمد لحالة من الاغماء وسط العزاء ليجتمع المقربين منها لمساعدتها في الإفاقة.

تعرض ريم أحمد لحالة إغماء وسط عزاء والدتها

تعرضت الفنانة ريم أحمد لحالة من الإغماء وسط عزاء والدتها السيدة فاتن الراعي الذي يقام في مسجد الحامدية الشاذلية ورصده موقع تحيا مصر، وظهر عليها الحزن والإرهاق متأثرة بوفاة والدتها، وسقطت مغشي عليها وتبين أنه بسبب سوء حالتها الصحية متأثرة بوفاة والدتها المرحومة.

الفنانة ريم أحمد

وفاة فاتن الراعي والدة الفنانة ريم أحمد

كانت قد أعلنت الفنانة ريم أحمد عن وفاة والدتها يوم الأربعاء الموافق 1 مايو على صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك قائلة: " إنّا لله وإنّا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله تعالي أمى السيدة الفاضلة فاتن الراعي، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة ولا نراكم في مكروه".

إغماء ريم أحمد 

وظهرت ريم أحمد أثناء تشييع جثمان والدتها وهي منهارة بفقدانها، كما تبين علاقتها القوية التي كانت تجمعها بوالدتها قبل وفاتها.

ريم أحمد ووالدتها فاتن الراعي

وعلى الجانب الآخر هناك بعض الفنانيين حرصوا على تقديم واجب العزاء في وفاة والدتها، وكان منهم نقيب المهن الموسيقية الدكتور أشرف ذكي، والفنان محمد صبحي، كما وقامت الفنانة منة تيسير عن خبر الوفاة حيث اعلنت عبر صفحتها علي الفيسبوك قائلة:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله والدة ريم أحمد أختي وصحبتي وعشرة العمر.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

وأنهالت التعليقات من الجمهور الداعين الله أن يرحمها ويتغمدها في فسيح جناته ويرحمها ويصبر إبنتها على فقدانها.

عزاء محمد صبحي للفنانة ريم أحمد

الجدير بالذكر، قدم الفنان محمد صبحي التعازي في وفاة فاتن الراعي والدة ريم طارق عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك حيث علق قائلا:" إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الأسى والحزن أنعى السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد (هدى) ابنتي في ونيس.. كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرا في مشوارها معي"

وأردف: "أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل أولادك وحبايبك الصبر والسلوان".

وحرص عدد من الأصدقاء والمقربين على حضور العزاء وسط حزن وتعب الفنانة ريم أحمد التي ظهرت بملامح يسودها الحزن والتأثر بفقدانها لولدتها الراحلة فاتن الراعي قبل أن تسقط مغشي عليها على فجاة وسط عزاء والدتها. 

تابع موقع تحيا مصر علي