عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبد المنعم: منستش فضل فؤاد عليا ولكن متعزمتش على زفاف نجله

تامر عبد المنعم ومحمد
تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد

تحدث الإعلامي تامر عبد المنعم خلال لقاءه في برنامج الوسط الفني المذاع على قناة الحدث عن علاقته بالنجم الكبير محمد فؤاد، وأنه لا ينسى أبدا ما فعله مع شقيقة المتوفي. 

تامر عبد المنعم يتحدث عن علاقته بـ محمد فؤاد

"لا أنسى لمحمد فؤاد رغم كل ما بيننا من خلافات ورغم كل هجوم مني إتجاهه أنه أخي، ولا أنسى لمحمد فؤاد أنه كان السبب الرئيسي بعد ربنا في كتابة اول اعمالي الدراميا مسلسل اغلى من حياتي" بهذه الكلمات تحدث الفنان تامر عبد المنعم خلال لقاء رصده موقع تحيا مصر، واضاف ان محمد فؤاد كان ضيف برنامجه "90 دقيقة" عندما كان يقدمة ولم يحصل على إجر منه رغم انه في ذلك الوقت كان نجم كبيرا ويأخذ أجرًا عاليا.

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم 

تامر عبد المنعم: لم تتم دعوتي لزفاف نجل محمد فؤاد

واعرب الفنان تامر عبد المنعم عن حزنه الشديد بسبب عدم دعوته على حفل نجل الفنان محمد فؤاد مساء أمس، وبالتالي لم احضر حفل الزواج.
واضاف ان علاقته الحالية بالفنان محمد فؤاد جيدة حيث أنهم اذا تقابلا في مكان ما يتبادلا السلام رغم وجود القضايا بينهم.

خلافات تامر عبد المنعم مع نجون الفن


لم يكن محمد فؤاد فقط الذي له خلاف مع الفنان تامر عبد المنعم، بل منذ عده اسابيع خرج الفنان تامر عبد المنعم في برنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد وصرح حول ازمة الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد قائلا: " لسنا أرجوزات، ولا يوجد أحد يُضحك مثل الزعيم عادل إمام"، وأضاف تامر عبد المنعم: "مفيش حد بيضحك في مصر والوطن العربي زي عادل إمام اللي قاعد في بيته في المنصورية، ده أكتر واحد بيضحك، لكن كان بيضحك وبيقول رسالة وبيقول هدف".

واردف تامر عبد المنعم متسائلاً: "هل معنى إن الناس ضحكت فيتعاطف ويقول أنا مش هضك الناس؟،، ده دوره أنه يضحك الناس دوره أنه يسلط الضوء على حاجة، ومحدش يقلل من دور الفن، وياخد موقف شخصي كدة زي اللي بتتحجب وتشتم في الفن، من الناس اللي اتحجبت بجد الفنانة شادية الله يرحمها".

تابع موقع تحيا مصر علي