عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل دواعي سفر.. تفاصيل وأحداث مثيرة

مسلسل دواعي سفر
مسلسل دواعي سفر

ازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور عن موعد عرض مسلسل دواعي سفر بطولة الفنان المصري أمير عيد، والمقرر طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

موعد عرض مسلسل دواعي سفر 

وحددت منصة Watch it الرقمية، موعد عرض مسلسل دواعي سفر للفنان أمير عيد الذي يرصده تحيا مصر، ليكون في شهر مايو المقبل، حيث يتم طرح حلقتين كل يوم أربعاء من الأسبوع ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية.

مسلسل دواعي سفر 

أحداث مسلسل دواعي سفر 

وتدور أحداث مسلسل دواعي سفر، حول علي الذي يلعب دور أمير عيد ويمد يد العون لجاره القبطان الذي يحاول الانتحار.

وجاء موعد عرض مسلسل دواعي سفر، ليقع بعد انتهاء الموسم الرمضاني 2024 الذي تتضمن منافسة شرسة بين الأعمال الدرامية، ففضلت منصة watch it أن يكون موعد عرض مسلسل دواعي سفر ضمن موسم الصيف. 

كواليس مسلسل دواعي سفر 

آخر أعمال أمير عيد الدرامية

وسبق وأن تألق أمير عيد في مسلسل ريفو بجزأيه الأول والثاني حيث عُرض الجزء الأول في يونيو الماضى لعام 2022 عبر منصة watch it وهو من بطولة: أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محي، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، محيي الدين والعمل من تأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

وقال الجمهور عن مسلسل ريفو بطولة أمير عيد: من الوهلة الأولى لما تشوف البرومو ممكن تاخد انطباع عن المسلسل إن زى موجة المسلسلات اللى بتركز على حقبة قديمة عشان تحسسك بالنوستالجيا أكتر ما بتركز على فنية العمل من حيث السيناريو والإخراج وأداءات الممثلين بس بعد ما هتشوف المسلسل هتغير رأيك.. التراكات اللى موجودة في المسلسل من أكتر الحاجات اللى هتشدك والموسيقى التصويرية لسارى هانى كملت حالة المسلسل وعبرت عنها بشكل جميل .

وتابع، الأداء التمثيلية كانت كويسة جدا لأغلب الممثلين وجميلة جدا لراكين سعد اللى لما تشوف المسلسل هتعرف إنه هيكون نقطة تحول ليها وهتاخد أدوار أكبر وأهم وكان أداء أمير عيد غير متوقع الصراحة لإن تجربة أمير الأول فالتمثيل كانت ففيلم لما بنتولد ومكنتش كويسة خالص لكن أمير فى ريفو عمل أداء كويس بالنسبة لكون دى تجربة التانية ويمكن سر تأديته للدور كويس إن الدور قريب من حياة أمير فى الحقيقة سواء شخصية والدته أو دور محسن محى الدين اللى بمثابة والده فى المسلسل .

وأضاف، ريفو نقل حالة هتفضل فاكرها طول حياتك حالة عن الشباب وعواطفهم وعلاقتهم باللى حواليهم حالة بتثبتلك إن الأغنية هى ألة الزمن اللى لو سافرت وبعدت وحاجات كتير فى حياتك اتغيرت أغنية واحدة ممكن ترجعك لإحساسها و لمكان ما سمعتها أول مرة.. عمل يستحق المشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي