عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد

أمير عيد
أمير عيد

طرحت منصة واتش ات الإلكترونية البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل دواعي السفر بطولة الفنان أمير عيد، استعدادا لطرحه قريبا، ومن لحظتها ازدادت عمليات البحث عن مسلسل دواعي السفر من قبل عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي لمعرفة المزيد عنه من حيث قصته وأبطاله.

البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل دواعي السفر

ظهر أمير عيد في البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل دواعي السفر الذي يرصده موقع تحيا مصر وهو يحاول القضاء على حياته بواسطة حبوب ولكن تأتي له مكالمة هاتفية تمنعه من ذلك، بعدها نرى تفاصيل علاقة أمير عيد بجاره المسن، وتطورها.

الفنان أمير عيد 

يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير، ومن المقرر طرحه قريبًا عبر منصة واتش ات الإلكترونية ضمن قائمة أعمالها الأصلية.

بيتر ميمي يشيد بـ مسلسل دواعي السفر

ومن جانبه، حرص المخرج بيتر ميمي على الإشادة بـ مسلسل دواعي السفر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بيتر ميمي 

حيث نشر بيتر ميمي البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل دواعي السفر وعلق عليه قائلًا: "مسلسل دواعي السفر تجربة مختلفة وجميلة من تأليف وإخراج محمد ناير، إنتاج واتش ات، وبطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي".

بطولات أمير عيد في الدراما

ويعتبر مسلسل دواعي السفر ليست البطولة المطلقة الأولى للنجم أمير عيد، حيث قدم أمير عيد من قبل مسلسل ريفو بجزئيه الأول والثاني كأول بطولة مطلقة له، وكان يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

وتدور أحداث مسلسل ريفو في إطار درامي حول مريم التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريڤو الموسيقية وهي إحدى الفريق الشهيرة بالتسعينات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

تابع موقع تحيا مصر علي