عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 20 أبريل 2024| تعادل الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا وتألق فريق كرة السلة في الدوري الأفريقي وتصريحات مارسيل كولر وموقف المصابين

مباراة الأهلي وأهلي
مباراة الأهلي وأهلي بني غازي الليبي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 20 أبريل 2024، وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة التي تخص المارد الأحمر، وتعادل الأهلي سلبيا أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، وفوز فريق كرة السلة على أهلي بني غازي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 20 أبريل 2024.

الأهلي يفوز على إسبوار الكونغولي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، حقق النادي الأهلي الفوز على إسبوار الكونغولي في ربع نهائي بطولة أفريقي للكرة الطائرة ويتأهل الفريق للدور ربع النهائي، وأقيمت المباراة على صالة الملك عبد الله الفيصل.

الأهلي يفوز على شبيبة كسكيدة الجزائري في كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، حقق فريق النادي الأهلي الفوز على كسكيدة الجزائري في الجولة الثانية في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية بالجزائر بنتيجة 30/19 وضمن الأهلي التأهل للدور المقبل في البطولة.

مباراة الأهلي ومازيمبي
الأهلي ومازيمبي

الأهلي يتعادل سلبيا أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، تعادل النادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة العودة يوم الجمعة القادم على ستاد القاهرة الدولي من أجل معرفة المتأهل للمباراة النهائية، وفي مباراة آخرى فاز الترجي التونسي على صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

خالد بيبو يتحدث عن مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كانت قوية وصعبة للغاية، وكانت هناك بعض المضايقات خلال تواجد البعثة في الكونغو وتم حل جميع الأمور في الاجتماع الفني.

طبيب الأهلي شكيف موقف المصابين بعد مباراة مازيمبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، قال أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن أحمد نبيل كوكا اشتكى من كدمة أسفل الركبة، بينما يعاني أكرم توفيق من كدمة قوية في الوجه وجرح بسيط في الحاجب.

مباراة الأهلي والأهلي
الدوري الأفريقي لكرة السلة

الأهلي يفوز على أهلي بني غازي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، فاز النادي الأهلي على أهلي بني غازي الليبي في الجولة الثانية بالدوري الأفريقي لكرة السلة بنتيجة (98/86) وحقق المارد الأحمر الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي