عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من والدة الإعلامية شيماء جمال بعد تأجيل النقض المقدم من المتهمين

الإعلامية شيماء جمال
الإعلامية شيماء جمال

علقت والدة الإعلامية شيماء جمال على تأجيل دعوى الطعن المقدم من المتهمين على حكم الإعدام الذي صدر ضدهما من محكمة الجنايات بسبب إنهاء حياة المجني عليها مع سبق الإصرار والترصد.

والدة شيماء جمال تعلق على تأجيل الحكم في الطعن

وكشفت الحاجة ماجدة لموقع تحيا مصر، أنها راضية بقرار المحكمة وأنها تثق في القضاء العادل وسوف ولا تعترض عليه طالما أنه لم يخرج من إطار القانون، بالرغم من أن رد فعلها كان سيكون مخالف اليوم في حال كان تم تأييد الحكم بالإعدام على المتهمين، مؤكدة على أنها لن تترك حق ابنته مهما حدث ولكنها تنتظر حتى يأخذ القانون مجراه.

وأكدت على أنها على يقين بأن حق ابنتها سوف يعود وتثق في القضاء العادل، قائلة :"كنتوا هتلاقوني برقص وازغرد قدام المحكمة، وكنت هروح أزورها في قبرها وأقولها إن حقك رجع"، مشيرة إلى أن شيماء جمال ماتت جسديا ولكن روحها لم تمت وأنها تستمع لكل ما يحدث.

" src="">

والدة شيماء جمال: الناس مصبراني ودعماني

وأضافت والدة شيماء جمال، أن ابنتها تتابع كل تفاصيل القضية وتنتظر عودة حق والدتها حتى ترتاح في قبرها، مشيرة إلى أن ما يصبرها هو حب الناس ودعمهم لها من خلال الزيارات والمكالمات الهاتفية ليس من داخل مصر فقط وإنما من خارجها أيضا حيث أنها تتلقى رسائل دعم واتصالات من الداخل والخارج يسألونها عن أخر التطورات في القضية وعن إمكانية إعدام قاضي حقا، موضحة أنها تؤكد لهم دائما أن القضاء المصري عادل ولا يفرق بين غني وفقير وذو سلطة وجاه من غيره وعلى يقين أنه سوف يتم تنفيذ حكم الإعدام فيهما.

الحكم على زوج الإعلامية شيماء جمال وصديقه

وفي وقت سابق، أجلت محكمة النقض دائرة الإثنين "ب" الحكم على الطعن المقدم من المتهمين أيمن حجاج وحسين الغرابلي في اتهامهما بقتل الإعلامية شيماء جمال، إلى 8 يوليو القادم. 

وكانت قد حكمت المحكمة حضوريا بمعاقبة المتهمين أيمن عبد الفتاح حجاج، وحسين محمد الغرابلي، بالإعدام شنقًا فيما أسند إليهما في التهمتين الأولى والثالثة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

تابع موقع تحيا مصر علي