عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مين هو؟.. رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

دائما ما يرتبط الترند بأسم الفنانة رانيا يوسف، سواء بسبب تصريحاتها المثيرة أو إطلالاتها الجريئة، واليوم الإثنين كانت رانيا يوسف حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب إعلانها عن وقوعها في قصة حب جديدة، ومن بعدها بدأ الجمهور في الاستفسار عن حبيبها الجديد وهويته، مما جعلها تتصدر التريند.

تصريحات رانيا يوسف في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا

حيث صرحت الفنانة رانيا يوسف في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" التي تقدمه الإعلاميتين إيمان عز الدين، ومنى عبدالغني في مداخلة تلفزيونية رصدها موقع تحيا مصر، وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن دخولها في قصة حب جديدة ولكنها ما زالت في مرحلة الأعجاب فقط، بشخص مطلق ولدية طفل، وعندما سألت رانيا يوسف عن مواصفاته أجابت:" وهو متواضع جدًا ومكافح جدًا، أحترمه جدًا، وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع سنين، فأنا لا أؤمن بفرق السن".

الفنانة رانيا يوسف

واضافت رانيا يوسف ان سبب من اسباب إعجابها به هو علاقته الصحية بطليقته وإصرارهم على تربية إبنهم تربية سوية وتليق بهم، وذكرت الفنانة رانيا يوسف عن اذا تطورت العلاقة بينهم بزواج لن تقيم حفل زفاف لانها ليس من محبينه قائلة: "لا مش هعمل فرح، أنا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الأفراح".

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف عن بعض الصفات التي لا تتمنى وجودها في شريك حياتها فأجابت بأنها لا تتقبل الرجل الذي لا يهتم سوى بالمظاهر الخادعة فقط، وبالأضافة إلى الرجل البخيل بكل ما لديه لأنها تكره البخل لأنه يعني البخل في الوقت والعواطف والماديات وكل شيء.

راي رانيا يوسف في من ينتقد ملابسها

وردت رانيا يوسف في المداخلة ذاتها عن منتقدي ملابسها او إطلالاتها الجريئة للغاية في المهرجانات بانها لا تهتم لهم ولا تسمعهم ايضا، بالاضافة انها ذوقها الخاص في ملابسها ولن تغيره ابدا، وستستمر فيه ولن تكترث لرأي أحد قائلة: "مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد".

آخر اعمال الفنانة رانيا يوسف

وعلى الجانب الآخر شاركت الفنانة رانيا يوسف خلال موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل وبقينا اتنين إلى جانب الفنان شريف منير، والذي تدور احداثه حول زوجين تصل بيهم المشاكل إلى اخذ قرار الأنفصال وبالفعل ينفصلل وتدور الأحداث عن كيف تدور حياتهم بعد الأنفصال، وكيف سيأثر قرار الإنفصال على اولادهم. 

ويشارك في بطولة مسلسل وبقينا اتنين بجانب شريف منير ورانيا يوسف عدد آخر من الفنانين منهم: إدوارد، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، طارق عبد العزيز، صلاح عبد الله وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي