عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

49 ريال سعودي.. تعرف على أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية

آمال ماهر
آمال ماهر

تستعد المطربة آمال ماهر لإحياء حفل غنائي جديد لها بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً في جدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 3 من شهر مايو المقبل، بقيادة المايسترو وليد الفايد.

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في المملكة العربية السعودية 

وطرحت الشركة المنظمة لـ حفل آمال ماهر الذي يرصده موقع تحيا مصر التذاكر، والتي بدأت من 49 ريال سعودي، ومن المقرر أن تقدم آمال ماهر في الحفل باقة من أنجح أغنياتها، سواء الجديدة من ألبوم أنا كويسة، أو الأغنيات القديمة، وأعمال أم كلثوم الغنائية.

آمال ماهر 

آمال ماهر عن شائعة اختطافها: خوف الناس عليا فرحني

وسبق وأن تحدثت الفنانة آمال ماهر لأول مرة في لقاء تليفزيوني لها عبر قناة mbc مصر ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عن شائعة اختطافها التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام عديدة، موضحة سبب صمتها عن الرد على تلك الشائعات بشكل فوري وسريع.

وقالت آمال ماهر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: شائعات اختطافي اللي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي فرحتني لأن ده يدل على حب الناس ولكن بقولهم أنا بخير مفيش أي حاجة خالص ودي كانت مجرد إشاعات زي أي حاجات كتير بتحصل في الوسط، وتعبي ومرضي كان مأجل اني أطلع أقول للناس أنا كويسة والاشاعات المرة دي كانت بزيادة.

أخر حفلات آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر حفلات آمال ماهر الحفل الذي أقيم منذ أيام بالتجمع الخامس، واتت أسعار تذاكر حفل متراوحة بين 5 فئات، وهم: "فئة بسعر 900 جنيها وهي أقل فئة سعرا، ويأتي بعدها مباشرة فئة الجولد وينج بسعر 1200 جنيها، ثم فئة الجولد والذي أتى بسعر 1450 جنيهًا، فضلا عن فئة Platinum فأتت بسعر 1850 جنيهًا، وجاءت الفئة الأخيرة من حفل امال ماهر بسعر 2500 جنيهًا.

أما عن شروط حفل امال ماهر فكانت واحدة فقط وهي منع دخول من هم أقل من 21 عاما، ومن المقرر أن يكون حفل امال ماهر بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة اوركسترا ضخمة تضم 50 عازف.

تابع موقع تحيا مصر علي