عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر: أحمد العوضي مش مغرور.. وهو تربية نور الشريف

وفاء عامر
وفاء عامر

أشادت الفنانة وفاء عامر بالفنان أحمد العوضي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2".

وفاء عامر تشيد بأحمد العوضي

وقالت وفاء عامر في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: "العوضي أول حد أشتغل معانا في مسلسل الدالي وتربية الفنان الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته وتفاصيله وإحساسه، والمخرج إسماعيل فاروق كمان اللي خلاني أشارك في المسلسل وكان بيتدخل في كل حاجه وأنا مديونه له بحاجات كتيرة".

وفاء عامر 

وفاء عامر: ساعات بقول أنا بليدة وخايبة

وأشارت وفاء عامر، إلى أن المؤلف محمود حمدان كتب العمل بشكل جيد، معقبة :"مش هقدر أقول العمل رقم واحد لكنه كان من أوائل الأعمال وتريند، لكن لقيت في أعمال كتير أتعرضت في دراما رمضان 2024ومحدش شافها وبقت رقم واحد".

وأوضحت وفاء عامر، أنها لم تحضر أي مشهد في عمل تقدمه ليس كونها فنانة جيدة وموهوبة، معقبة :"مش علشان أنا قوية، بالعكس ساعات بقول أنا بليدة وخايبه ومبعرفش.. علشان مبقاش عامله إيه لأن رد الفعل يحدث عندما يقع الفعل أمامي".

وفاء عامر: أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح

كما قالت الفنانة وفاء عامر، أن الفنان أحمد العوضي، لم يكن مغرورا مع العاملين معه خلال لوكيشن التصوير، حسبما زعم البعض من أقاويل خلال الآونة الأخيرة بعد نجوميته الكثيرة.

وتابعت وفاء عامر: "أحمد العوضي عمره ما كان مغرور أبدا، وهو ابن بلد من عين شمس وعاش في حي شعبي زينا كلنا، ومتواضع وأول ما ييجي الإستديو كأن العيد جه ولسه اللي جايله كتير لأنه بني آدم تحفه".

وفاء عامر: أحمد العوضي مختلف عن محمد رمضان 

وأستكملت وفاء عامر، أنها أحيانا تقدم أعمال ليست جيدة كون ليس هناك العناصر التي تساعد على نجاحه، ولكنني أحب أن أقدمه ربما يكون مجاملة، وأختتمت وفاء عامر، أن أحمد العوضي له جماهيريه كبيرة ومختلف عن محمد رمضان كون الأخير بدأ مشواره الفني منذ فترة كبيرة وهناك شخص يسبق الأخر، فالجمهور يسير دائما وراء الفنان الذي يقدم أعمال تشبهه.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

تابع موقع تحيا مصر علي