عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحها الساحق في رمضان 2024.. موقع تحيا مصر يُكرم الفنانة سلوى عثمان

سلوى عثمان
سلوى عثمان

شاركت الفنانة المتألقة سلوى عثمان خلال الماراثون الرمضاني المنصرم 2024 بأربعة أعمال دفعة واحدة وهم حق عرب ونعمة الأفوكاتو ومحارب والمعلم، ولكن خبرتها الكبيرة وموهبتها التي لا يختلف عليها اثنين جعلتها تترك بصمة مختلفة في كل مسلسل وتحجز مقعدًا خاص لها بقلوب المشاهدين.

تكريم سلوى عثمان في موقع تحيا مصر 

وبعد تألق سلوى عثمان في السباق المنقضي، حرص تحيا مصر على تكريمها بحضور رئيس التحرير، الكاتب الصحفي عمرو الديب بالإضافة إلى قسم الفن الخاص بالموقع.

تكريم سلوى عثمان بموقع تحيا مصر 

تصريحات سلوى عثمان بندوة تكريم موقع تحيا مصر 

وفجرت سلوى عثمان عدة تصريحات خلال ندوتها التكريمية بموقع تحيا مصر، حيث أنها تحدث عن كواليس تعاونها مع أحمد العوضي الذي تعتبره في مثابة ابنها كما أنها كشفت عن أسباب حبها في العمل مع المخرج محمد سامي متذكرة والدها الراحل الفنان القدير عثمان محمد.

سلوى عثمان برفقة قسم فن تحيا مصر ومدير التصوير

سلوى عثمان تكشف عن رأيها في ياسمين عز ورامز جلال 

وكشفت سلوى عثمان أيضًا عن رأيها في الإعلامية المصرية ياسمين عز ومطرب المهرجان كزبرة ومقالب الفنان رامز جلال، وغيرها من الأمور الشائكة والتي أصبحت موضع اهتمام الجمهور.

الفنانة سلوى عثمان 

سلوى عثمان تتألق في مسلسل حق عرب 

ولعبت سلوى عثمان دور والدة أحمد العوضي في مسلسل حق عرب، وهو من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل في منطقة الجمالية، وتواجه "عرب السويركي" أحد العوضي، ازمات ومشاكل في حياته والتي تطارده من الماضي أثناء بحثه عن الحقيقة وملابسات مقتل والده، هكذا تتصاعد الأحداث حيث يذهب ليعمل بمصنع أخشاب يمتلكه "رياض الخولي" ومن هنا تبدأ كثير من الأحداث والمواقف.

وظهرت سلوى عثمان كضيفة شرف في مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، جان رامز.

وتدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، ويظهر خلاله مصطفى شعبان، بشخصية تاجر سمك في إحدى الأسواق الكبرى، وتتصاعد الأحداث بعد وقوع والد مصطفى شعبان في أزمة مالية، بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، الأمر الذي يتسبب له في الكثير من الخسائر، ما يدفع مصطفى شعبان بطل العمل للانتقام لوالده، بعد دخوله السجن، وتستمر رحلة صعود مصطفى شعبان خلال الأحداث، وفيها يتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وكذا سرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

تابع موقع تحيا مصر علي