عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رؤى المدني عضوة لجنة تحكيم مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي

رؤى المدني
رؤى المدني

تشارك صانعة الأفلام والمنتجة رؤى المدني، كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي، المقرر إنطلاق فعالياته غدًا الأربعاء في مدينة عنابة الجزائرية.

رؤيه المدني في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي

وأعربت رؤى المدني في بيان صحفي لها كان قد رصده موقع تحيا مصر عن سعادتها الكبيرة بتوليها مهمة التحكيم كأول سعودية في مهرجان أفلام دولي في الجزائر في التاريخ، قائلة:" فخورة بوجودي في لجنة تحكيم مهمة، ومتحمسة جدًا للتجربة، وأتمنى التوفيق لكل صناع الأفلام المشاركين في المهرجان". 

رؤى المدني في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي 

وسوف يشهد مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي، عروض خاصة بالسينما الفلسطينية، وعروض أخرى تتعلق بموضوعات المرأة والسينما المتوسطية.

مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي 

تفاصيل مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي

ويشارك في الدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي 70 فيلماً من 18 بلداً من دول حوض البحر الأبيض المتوسط، وسوف تنقسم المسابقة الرسمية للمهرجان إلى 3 فئات هي الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام القصيرة، والأفلام الوثائقية.

تكريمات مهرجان عنابة 

وسوف يكرم مهرجان عنابة في دورته الحالية مجموعة من الوجوه السينمائية منها: مرزاق علواش وتوفيق فارس من الجزائر، ودومينيكو بروكاتشي من إيطاليا، وإيتثيار إيتونيو مارتينيز من إسبانيا، وهيام عباس من فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي