عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو لـ لاعبي الزمالك: دريمز فريق ضعيف والجماهير مش هترحمكم

فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، والإعلامي بقناة المحور، أن فريق نادي الزمالك أهدر فرصة سهلة للفوز على فريق دريمز الغاني، في الدور النصف نهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل تصريحات أحمد حسام ميدو بعد سفر بعثة نادي الزمالك إلي كوماسي بغانا لمواجهة فريق دريمز الغاني بالكونفدرالية.    

ميدو: فريق دريمز ضعيف فنيًا

طالب الإعلامى أحمد حسام ميدو، لاعبي الفريق الأول الكروى بنادي الزمالك، بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية فى نسختها الجارية أمام فريق دريمز الغاني، مؤكدًا أن فريق دريمز فريق ضعيف فنيًا، وهو صاحب المركز الـ 14 بالدوري الغاني، وكان يفضل عدم نزول اللاعيبه المصابة لتحية الجمهور قبل بداية مباراة الذهاب.

ميدو: جماهير الزمالك لن ترحم اللاعبين حال الخروج من الكونفدرالية 

وشدد ميدو على أن لاعبي الزمالك يجب أن يشعروا بأزمات القلعة البيضاء، وأن يحققوا بطولة الكونفدرالية، بعدما أهدروا فوز سهل بالقاهرة أمام دريمز، مضيفًا أن مواجهة دريمز مصيرية بالنسبة لفريق نادي الزمالك، وكان يجب عدم السماح بنزول اللاعيين المستبعدين لتحية الجمهور بوقت إحماء اللاعبين الأساسيين.

الزمالك ودريمز

وأضاف ميدو، أن نزول اللاعبين المستبعدين  يؤثر على أجواء المباراة، ولاعبي الفارس الأبيض تسببت بأزمة الإدارة مع الجماهير بعد التعادل مع دريمز، موضحًا أن لاعبي الزمالك يجب أن يعرفوا أنهم أغضبوا الجمهور بعد التعادل السلبي في القاهرة، وجماهير الزمالك لن ترحم اللاعبين حال الخروج من بطولة الكونفدرالية.

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كلاً من: حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

تابع موقع تحيا مصر علي