عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فوز فيلم رحلة 404 بجائزة الفيلم المصري في مهرجان أسوان

رحلة 404
رحلة 404

فاز فيلم رحلة 404 بطولة النجمة منى زكي بجائزة الفيلم المصري في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وذلك وفقًا لما أعلنته إدارة المهرجان لإعجابهم الشديد بأحداث الفيل ورسالته الهادفة، فضلا عن القضية الشائكة التي يناقشها.

فوز فيلم رحلة 404 بجائزة الفيلم المصري

واستطاع فيلم رحلة 404 الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر بطولة منى زكي في حصد جائزة الفيلم المصري بالمهرجان من بين عدد كبير من المنافسين، منهم: فيلم ليلة العيد، وفيلم رسائل الشيخ دراز، وفيلم مقسوم.

فيلم رحلة 404

تصريحات منى زكي عن فيلم رحلة 404

وسبق وأن كشفت الفنانة منى زكي على أن سيناريو فيلم رحلة 404 متواجد معها من سنة 2013، وذلك خلال خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت منى زكي في تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر: أكيد كنت قلقانة القلق الطبيعي ساعة الأزمات الرقابية اللي مر بيها الفيلم والقصة عندي من 2013 وإحنا ابتدينا نصور من 3 سنين وخلصناه على طول، بس ما كنتش متوترة لكن كان نفسي الفيلم يفضل على مستواه ورغم اللي حصل فضل على مستواه.

تفاصيل فيلم رحلة 404

جدير بالذكر، أن فيلم رحلة 404 تدور قصته حول غادة سعيد تقوم بالعمل فالتسويق العقاري، وتحضر نفسها للسفر لأداء فريضة الحج ونسيان حياتها السابقه لأنها كانت ترتكب الخطايا لتعلن توبتها وتتقرب من جديد الى الله بالحج والصلاة، ولكن لا تجري الامور كما تريد ف تصطدم بوالدتها التي كانت السبب الأكبر فيما عاشته في حياتها السابقه الملوثه بالذنوب والخطايا، حيث أن والدتها تقوم بعمل حادثه كبيرة وتحتاج الى مبلغ مالي كبير فتضطر غادة الى الرجوع الى حياتها القديمة لتجمع اموال العمليه والدتها ثم تعود الي اداء الحج بعدما تجمع الأموال فهل ستنجح في جمع الأموال أم ستندم على العودة الى الماضي الملوث.

ويشارك في بطولة فيلم رحلة 404 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

تابع موقع تحيا مصر علي