عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد عرض مسلسل نقطة سوداء بطولة ناهد السباعي

ناهد السباعي
ناهد السباعي

ارتفعت مؤشرات البحث عن موعد عرض مسلسل نقطة سوداء خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المختلفة، وذلك عقب انتهاء مدة تصويره قبل بداية شهر رمضان الماضي، حيث حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة موعد عرض مسلسل نقطة سوداء بجانب عدد آخر من التفاصيل عنه.

موعد عرض مسلسل نقطة سوداء

أصبح موعد عرض مسلسل نقطة سوداء الذي يرصده موقع تحيا مصر في ذلك الموضوع حديث عدد كبير من المشاهدين والمتلقيين خلال الفترة الماضية، فالكل أصبح في غاية الشوق واللهفة لمعرفة موعد عرض مسلسل نقطة سوداء وأبطال موعد عرض مسلسل نقطة سوداء، والكثير من الأمور الأخرى عنه.

ناهد السباعي 

ومع البحث والتنقيب تبين أن موعد عرض مسلسل نقطة سوداء سيكون خلال شهر مايو المقبل، ولكن أشارت الشركة المنتجة لـ مسلسل نقطة سوداء إلى أن هذا الموعد مبدئي وقد يحدث أية تغييرات به، مؤكدة على أن عدد حلقات مسلسل نقطة سوداء هو 15 حلقة درامية ستعرض ضمن موسم الأوف سيزون خارج الماراثون الرمضاني، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن القناة الناقلة لـ مسلسل نقطة سوداء وهي من الأمور التي يتشوق الجمهور والمتابعين لمعرفتها.

أبطال مسلسل نقطة سوداء

ومع ازدياد عدد عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل نقطة سوداء حرص أيضا الجمهور التعرف على أبطال مسلسل نقطة سوداء، ومع البحث اتضح أن مسلسل نقطة سوداء يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ناهد السباعي، أحمد بدير، سماح أنور، أحمد فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، ناهد رشدي، سارة سلامة، هدى الأتربي، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

منها مسلسل نقطة سوداء.. تعرف على مسلسلات الاوف سيزون

وبجانب مسلسل نقطة سوداء يعرض أيضا عدد كبير من الأعمال الدرامية داخل موسم الأوف سيزون سواء على المنصات الإلكترونية أو شاشات التلفزيون المختلفة، ومن هذه المسلسلات مسلسل البيت بيتي 2 الذي يعرض حاليًا ضمن موسم الأوف سيزون عبر منصة شاهد الإلكترونية ويشارك في بطولته كلا من كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، ويدور في إطار كوميدي رعب.

ذلك بالإضافة إلى مسلسل دواعي السفر الذي من المقرر طرحه قريبا عبر منصة واتش ات الإلكترونية ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات منهم النجم أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد ناير.

تابع موقع تحيا مصر علي