عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعترافات قاتل طفل شبرا الخيمة: واحد قالي طلع أعضائه وصورها وخد 5 مليون جنيه

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة طفل شبرا الخيمة الذي عثر عليه وأعضائه بجواره في كيس، حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات في القضية رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة، ويستعرض موقع تحيا مصر أقوال المتهم في الواقعة.

اعترافات المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة

واستمعت النيابة العامة لأقوال المتهم في واقعة طفل شبرا الخيمة، حيث قرر المتهم خلال التحقيقات قائلا «تعرفت على واحد مصري من فترة على منصات التواصل الإجتماعي في صفحات تجارة الأعضاء البشرية وطلب مني ساعتها أني اختار أي طفل لسرقة أعضائه البشرية».

وتابع المتهم خلال أقواله في واقعة طفل شبرا الخيمة «ساعتها اتفق معايا أني لو جبت طفل لسرقة أعضائه البشرية هيديني 5 مليون جنيه، ولما اخترت الطفل وعضرته عليه على الفيديو كول، قالي تمام ده خلص عليه وطلع أعضائه البشرية، وأن الموضوع ده هيتم تصويره على الفيديو كول».

قاتل طفل شبرا الخيمة: واحد اتفق معايا على 5 مليون جنيه 

وأضاف المتهم خلال تحقيقات قضية طفل شبرا الخيمة «الراجل ده قالي أن هقولك اللي بعد كدة هيحصل ايه، وفعلا روحت جبت الطفل وخلصت عليه وطلعت الأعضاء وكل ده صورته وبعدها قالي أنا عايزك تعمل ده مع طفل تاني، عشان أديك الـ 5 مليون جنيه اللي متفقين عليهم لكن اتقبض عليا قبل ما أعمل الواقعة التانية».

وأسفرت التحريات عن معرفة المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفًا محمولًا مزودًا بشريحة اتصال يملكها والده، وبناء على تعليمات المستشار النائب العام اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي؛ والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده.

النيابة تحقق في واقعة طفل شبرا الخيمة

النيابة العامة أعلنت في بيان لها تفاصيل العثور على جثمان طفل شبرا الخيمة، حيث باشرت التحقيقات في القضية رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة بشأن العثور على جثمان طفل بالغ من العمر 15 عاما داخل إحدى الشقق السكنية المستأجرة.

وأنتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث وتبين لها تواجد جثمان طفل شبرا الخيمة المجني عليه، منزوعا عنه بعض أحشائه ومتواجدة في كيس بجوار الجثة وانتدبت النيابة فريقا من الطب الشرعي والأدلة الجنائية وطلبت تحريات المباحث.

تابع موقع تحيا مصر علي