عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعضائه داخل كيس بجواره.. مفاجآت في العثور على جثة طفل شبرا الخيمة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتطورات مفاجأة في قضية طفل شبرا الخيمة الذي تم العثور عليه داخل شقة سكنية مستأجرة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل العثور على جثمان طفل بدون أعضاء في شبرا الخيمة

النيابة العامة أعلنت في بيان لها تفاصيل العثور على جثمان طفل شبرا الخيمة، حيث باشرت التحقيقات في القضية رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة بشأن العثور على جثمان طفل بالغ من العمر 15 عاما داخل إحدى الشقق السكنية المستأجرة.

وأنتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث وتبين لها تواجد جثمان طفل شبرا الخيمة المجني عليه، منزوعا عنه بعض أحشائه ومتواجدة في كيس بجوار الجثة وانتدبت النيابة فريقا من الطب الشرعي والأدلة الجنائية وطلبت تحريات المباحث.

كشف مرتكب واقعة قتل طفل شبرا الخيمة في القيلوبية

أسفرت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القليوبية عن واقعة طفل شبرا الخيمة عن معرفة مرتكب الجريمة وجرى تشكيل فريق بحث لضبطه وبعد استصدار إذنا من النيابة العامة تمكنت الأجهزة الأمنية في القليوبية من ضبطه وباستجوابه كشف تفاصيل الواقعة.

بمواجهة المتهم في واقعة طفل شبرا الخيمة كشف تفاصيل ومفاجآت عديدة حيث قرر المتهم، بأنه تعرف على شاب مصري مقيم في الخارج بدولة الكويت قبل فترة عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية على شبكة المعلومات الدولية.

المتهم بواقعة طفل شبرا الخيمة: واحد طلب مني تصوير فيديو مقابل 5 مليون جنيه

وأكمل المتهم بأن الأخير طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل دفع مبلغ 5 مليون جنيه، حيث قام باستدراج الطفل وأخرج احشائه بعدما أزهق روحه وقام بتصوير الواقعة عبر تقنية الفيديو كول، ثم طلب منه الأخر تكرار الواقعة إلا أنه تم ضبط قبل ذلك.

وباشرت النيابة العامة استجوابهما وصولاً لأسباب ارتكاب الجريمة، وبناء على تعليمات المستشار النائب العام اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي؛ والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده.

حيث تم ضبط المتهم ووالده في دولة الكويت وما يحوزتهما من أجهزة إلكترونية وتم ترحيلهما إلى مصر عبر الأجهزة المختصة، وجرى التحقيق معه والاستماع إلى أقواله في واقعة طفل شبرا الخيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي