عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دخل شقتها لسرقتها.. تفاصيل جريمة قتل سيدة داخل منزلها بـ الغربية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت تحريات الاجهزة الامنية في الغربية تفاصيل مثيرة فى واقعة العثور على جثة ربة منزل داخل منزلها في المحلة بمحافظة الغربية ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة حول الواقعة.

تفاصيل مقتل ربة منزل داخل منزلها 

شرحت تحريات الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في الغربية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان المحلة بمديرية أمن الغربية بالعثور على جثة (ربة منزل – مقيم  بدائرة القسم) داخل مسكنها.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تمكنت أجهزة أمن الغربية تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (طالب - مقيم بذات العقار محل إقامة المجنى عليها) وأقر بارتكاب الواقعة بغرض السرقة وقيامه بالدلوف إلى شقة المجني عليها بحوزته (سكين) ولدى رؤيتها له حاولت مقاومته فقام بالتعدى عليها حتى فارقت الحياة وإستولى على مبلغ مالى من داخل غرفتها ولاذ بالهرب.. وأرشد عن (الأداة المستخدمة) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

حبس المتهم بقتل سيدة المحلة 

وبعض المتهم على النيابة العامة في الغربية قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وأشارت التحريات الأولية أن المتهم اقتحم منزل المجنى عليها لغرض السرقة وكان بحوزته سلاح ابيض " سكين ولدى مشاهدة المجنى عليها للمتهم أجهض عليها بالسلاح حتى أزهق روحها.

وقال المتهم فى التحقيقات التي باشرتها النيابة في الغربية أنه خطط لسرقة منزل المجنى عليها وخاصة أنه يقيم معها بذات العقار ولدى دلوفه الى شقتها فوجئ بها تحاول منعه ولكنه لم يتمكن من السيطرة عليها إلا وهي جثة هامدة

الداخلية تكشف تفاصيل جريمة قتل المحلة

وأعلنت وزارة الداخلية اليوم أنه تم تحديد وضبط المتهم  بقتل ربة منزل وانه طالب مقيم بنفس العقار الذى تقيم به المجني عليها، وأضافت الوزارة ان المتهم أقر بارتكاب الواقعة بغرض السرقة وأنه قام بالدلوف إلى شقة المجني عليها وبحوزته " سكين" .

وأكمل المتهم اعترافاته أنه كان يحمل سلاح ابيض "سكين" ولدى محاولة ربة المنزل منعه قام بالإجهاض عليها بالسلاح حتى فارقت الحياة, وأنه بعد ذلك قام بسرقة مبلغ مالى من شقتها ولاذ بالهرب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وعرضه على النيابة العامة في الغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي