عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية عمرو درويش يهاجم الحكومة :«متأخرة وعايشة في العصر القديم»

تحيا مصر

انتقد النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، غياب عدد كبير من مسؤولي الحكومة عن اجتماع اللجنة، قائلا:" الحكومة متأخرة وعايشة في العصر القديم".

«محلية النواب» تفتح ملف حجب رؤية النيل بالزمالك      

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، مناقشة  مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة/ سحر عبدالمنعم، بشأن إنشاء ساحة انتظار وغرفة كهرباء على كورنيش النيل في منطقة الزمالك – محافظة القاهرة، مما تسبب في تدمير الكورنيش وحجب رؤية النيل، بالرغم من قيام عدد من الجهات المتخصصة برفض تنفيذ تلك الساحة، مؤكدين عدم جدواها، ووجود العديد من المخاطبات الواردة في هذا الشأن، فضلاً عن ضرورة إعداد الدراسات اللازمة لتنفيذ أي مشروع وتحديد مدى جدوى المشروع قبل البدء في تنفيذه".

اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

وأكد النائب عمرو درويش، في كلمته التي يرصدها تحيا مصر، على ضرورة أن يكون المواطن على اطلاع مباشر بما يحدث على أرض الواقع، موضحا أن اللجنة قبل مناقشاتها لطلبات الإحاطة تنظر إلى رأي المواطنين.

النائب عمرو درويش: % 90 من وزارات الحكومة عايشة في العصر القديم

وأضاف أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:" طلب الإحاطة الذي نناقشه اليوم يؤكد أن الوزرات متأخرة"، موضحا أن % 90 من وزارات الحكومة عايشة في العصر القديم.
 

تابع موقع تحيا مصر علي