عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتعويض 100 ألف جنيها.. ريهام سعيد تعلن كسب قضيتها ضد ريم البارودي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن كسب قضيتها ضد الفنانة ريم البارودي والذي كانت قد رفعتها ضدها بتهمة سب وقذف الاولى، مشيرا إلى أن القضاء المصري انتصر لحلقها وطالب ريم البارودي بدفع تعويض مدي لريهام سعيد قدرته 100 ألف جنيها.

ريهام سعيد تعلن كسب قضيتها ضد ريم البارودي 

وكتبت ريهام سعيد في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: شكر وتقدير.. تحية تقدير واجلال للقضاء المصرى الشامخ الذى لا يخشى فى الحق لومة لائم ويعطى الحقوق لى أصحابها طالما انه يستحق وتحية شكر وتقديى لمكتب المستشار / محمد حفنى المحامى بالنقض للحصول على حكم قضائى هام يتعلق بالتعويض لصالح / ريهام سعيد عن ما لحق بها من أضرار من قبل المدعوه / رهام مجدى مدحت وشهرتها /ريم البارودى فى الدعوى رقم ١٥٩٨ لسنة ٢٠٢٢ مدنى اقتصادى والمستأنفة برقم ٦١٢ لسنة ١٦ ق استئناف اقتصادى.

وتابع ريهام سعيد في بيانها: حيث أصدرت الدائرة العاشرة استئناف اقتصادى برئاسة المستشار / طارق عبد الشكور حكمها امس بجلسة ١٣/٥/٢٠٢٤ حكم نهائى بالتعويض لصالحى من المدعوة ريم البارودى بمبلغ ١٠٠٠٠٠ مائة ألف جنيه عن ما لحقنى من وقائع سب وقذف وتشهير. 

منشور ريهام سعيد 

ريم البارودي تكشف تفاصيل أزمتها مع ريهام سعيد 

وكانت قد تحديث ريم البارودي في تصريحات تليفزيونية عن تفاصيل أزمتها مع ريهام سعيد، فقالت: كنت مسافرة أعمل عمرة، وريهام كلمتني وقالت لي عاوزين نعمل حلقة عن عودة الصداقة، لكن الحلقة مكنش فيها أي عودة صداقة، برومو الحلقة كله كان إني بتاجر بأبويا، طالعة بعيط وموسيقى خلف الأسوار ورايا، وأصرت إنها تصور لعرض الحلقة في رمضان، لكنني أصريت على الرفض لأنني كنت سأذهب إلى العمرة، وعندما عدت كنت مرهقة للغاية وقلت لها عشان خاطرك هنعمل الحلقة رغم إني مش محتاجة ماديا، ووافقت عشانها وهي جات لي العزاء.

ريهام سعيد 

ريهام سعيد وأزمة عملية التجميل 

من ناحية أخرى ، كانت قد تصدرت ريهام سعيد محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد إجرائها عملية تجميل وحققت فشل ذريع، حيث خرجت بصور ظهرت بها بشكل غريب وعلق عليها قائلة: "يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت ٢ ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا ؟، ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين دي اللي أنت حاطتها دي ؟ والدتك ؟، أنا هرفع عليك قضية عشان أنت بتأذي ناس كتير أوي أنت تبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص.. أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج".

تابع موقع تحيا مصر علي