عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقامة حفل خيري حاشد لعمر العبداللات دعمًا لأطفال السرطان في غزة والأردن

عمر العبداللات
عمر العبداللات

لبى أكثر من خمسة آلاف شخص، دعوة الفنان عمر العبداللات، لمشاركته حفله الجماهيري الخيري الذي أحياه مساء أمس الجمعة، في مسرح المدرج الروماني بوسط العاصمة عمّان، والذي رصد ريعه لدعم مرضى السرطان في الأردن وقطاع غزة.  

عمر العبداللات يحيي حفلًا خيريا

الحفل الجماهيري الكبير، الذي يرصده موقع تحيا مصر نظمته جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن، كسر فيه العبداللات صمت الفعل الفني، مقدماً مجموعة من أغانيه التي تحمل رسالة الوطن، وتجسد الهم المشترك مع الأهل في فلسطين، فتفاعل الجمهور مع أغانيه التي تغنت بالأردن وفلسطين وبالحرية، وحضر الحفل وزير السياحة الأردني معالي السيد مكرم القيسي ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، والعديد من الشخصيات المهمة.

المطرب الأردني عمر العبداللات 

ويأتي التبرع بريع الحفل، تنفيذاً لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني، الذي يساند منذ  البدء  الأطفال من مرضى السرطان في الأردن وقطاع غزة، وسخر كافة  التسهيلات لعلاجهم، وأثبت العبداللات في الحفل، نجاحه الدائم فنياً وجماهيرياً.

أحدث أغنيات عمر العبداللات

وسبق وأن طرح المطرب العبداللات أغنية جديدة له بعنوان عش الحياة، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من ألف مشاهدة.

الأغنية الحدث التي لحنها العبداللات بنفسه ووزعها موسيقياً المايسترو مدحت خميس، وقام بالمكساج والماسترنج جاسم محمد، تتناول قضية شحذ همم النفس للاعتماد على ذاتها، دون انتظار المساعدة من أي شخص آخر.

عمر العبداللات في أهم وأكبر مسارح أوهايو

ومن ناحية أخرى، كلل العبداللات نجاحه في حفله الفني الكبير، الذي أحياه في ولاية أوهايو، حيث تجاوز عدد الحضور سعة المسرح، مقدماً مجموعة كبيرة من أغانيه العاطفية القديمة والجديدة، التي أشعل بها المسرح، مما أثرى الحفل وأشعل الحماس وسط أجواء من الفرح والبهجة، وردد معه الجمهور كلمات أغنياته، واعدا العبداللات الجمهور الذي لم يستطيع الدخول بإقامة حفل آخر.

وذلك بعد النجاحات المذهلة التي حققها الفنان عمر العبداللات، في حفلاته الفنية المميزة في الولايات المتحدة الأمريكية وآخرها حفل في ولاية كولارادو والذي فاق جميع التوقعات بحضور جماهيري كبير من الجاليات العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي