عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام السينما.. فيلم السرب يتصدر المركز الأول بأكثر من 4 مليون جنيها

ايرادات افلام السينما
ايرادات افلام السينما

تواصل أفلام دور العرض السينمائية المصرية تحقيق إيرادات ساحقة وذلك تزامنا مع الاحتفالات بيوم شم النسيم، خاصة فيلم السرب الذي يتصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر منذ أول يوم عرض له في السينمات ويخوض بطولته الفنان أحمد السقا.

ايرادات افلام السينما أمس

وجاءت إيرادات أفلام السينما المصرية أمس وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، على النحو الآتي: حقق فيلم السرب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا ما يقرب من 4،303،121 جنيها، بينما جاء فيلم شقو في المركز الثاني من إيرادات شباك التذاكر بإيرادات بلغت 1،699،129 جنيها وهو من بطولة الفنان عمرو سعد.

ايرادات فيلم السرب 

ويأتي بعضهم في إيرادات شباك التذاكر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي يعد أول تعاون بين الفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد وجاءت إيراداته بما يقرب من 1،439،906 جنيه، أما عن فيلم عالماشي للفنان علي ربيع فحقق إيرادات 229،387 جنيها وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

تفاصيل فيلم السرب للفنان أحمد السقا

ويعد فيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا إلى جانب كلا من النجوم محمد ممدوح نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد فراج، محمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال. 

تفاصيل فيلم شقو 

وتدور أحداث فيلم السرب حول قصة واقعية حدثت لعدد من الابطال في الجيش المصري، حيث استشهد قرابة 20 مصريا تم قتلهم على يد الداعشيين في ليبيا ليبدأ الجيش المصري بالتعاون مع الجيش الليبي في التنسيق للقضاء عليهم.

فيلم شقو يتصدر المركز الثاني من إيرادات شباك التذاكر 

وجاء فيلم شقو في المركز الثاني من إيرادات شباك التذاكر، وهو من بطولة عمرو يوسف إلى جانب كلا من النجوم محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، عباس أبو الحسن، وليد فواز، أحمد فهمي، محمد جمعة، حنان يوسف، محمود الليثي، جميل برسوم، وهو من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي