عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان محمد مهران في والده.. إليكم تفاصيل الجنازة

محمد مهران
محمد مهران

أعلن الفنان محمد مهران وفاة والده وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، كاشفًا عن تفاصيل الجنازة والعزاء، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة والد محمد مهران 

وفاة والد محمد مهران

وكتبت محمد مهران عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: توفى الى رحمه الله والدى جمال محمود مهران، صلاه الجنازه بعد صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص.

وتابع حديثه معلنا عن تفاصيل العزاء: العزاء بدار مناسبات مسجد ممدوح ثابت بطريق صلاح سالم بجوار حى مصر القديمة بعد صلاه المغرب برجاء الدعاء له بالرحمه و المغفرة.

منشور محمد مهران

أخر أعمال محمد مهران

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد مهران مشاركته في حكاية ملك وكتابة من مسلسل في كل أسبوع حكاية وهو من بطولة ناهد السباعي ، محمد مهران ، أسامة أسعد ، محمد لطفي شاهين ، والفنانة القديرة سلوي محمد علي  بالإضافة الى عدد من الوجوه الشابة .

وتدور أحداث حكاية ملك وكتابة  في إطار اجتماعي حول طبيبة نفسية، وهي من إخراج روجينا بسالي ويتولي مهمة مدير التصوير  إبراهيم بسام ، ومونتير وسام الليثي.

بينما يعد مسلسل في كل أسبوع حكاية من  إنتاج مها سليم، ويعتمد العمل على الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات كل حكاية مكونة من 5 حلقات، وتتناول هذه الحكايات قصص وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها وذلك في إطار اجتماعي أسري.

محمد مهران في فوتشوب

ويذكر، أن محمد مهران تصدر التريند خلال فترة عرض مسلسل زي القمر وذلك من خلال حكاية “فوتوشوب”، والتي بدأت بمشاجرة عنيفة بين الفنانة ملك قورة بطلة المسلسل وصديقها الفنان محمد مهران الذي يخوض البطولة أمامها، في حوار لطيف يتناسب مع الواقع الذي نعيشه بالفعل لشابين جامعيين يلتقيان في أول يوم دراسي وتبدأ بينهم المشاحنات والغيرة، وهو ما دفع الجمهور للانجذاب للحكاية منذ العرض الأول لها.

تابع موقع تحيا مصر علي