عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روبي تتصدر التريند بعد طرحها أغنية الليلة خلصت

روبي
روبي

تصدرت الفنانة روبي محركات البحث وبين رواد السوشيال ميديا، بعد طرحها اغنيتها الجديدة الليلة حلوة عبر المنصات المختلفة واليوتيوب.

اغنية الليلة حلوة

أثارت أغنية روبي الليلة حلوة إعجاب الجمهور منذ وقت، وحققت 100 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب خلال الـ24 ساعة فقط من إصدارها، وتصدرت الفنانة روبي، التريند عبر موقع التدوينات القصيرة X ورصدها موقع تحيا مصر.

وظهرت روبي في الفيديو كليب الخاص بأغنية الليلة حلوة بإطلالات صيفية رقيقة وكاجول، نالت إعجاب الجمهور، وشبهها الجمهور بـ السندريلا سعاد حسني، وجاءت كلمات الأغنية من تأليف محمد مصطفى ملك، وألحان كحمود أنور وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري.

روبي

كلمات أغنية الليلة حلوة

وجاءت كلمات أغنية الليلة الحلوة كألاتي:

هي القاعدة دي اللي حلوة وناسها حلوة
ويومنا دا شكله جميل
خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة
ورايقين طول الليل
طب هي القعدة دي اللي حلوة وناسها حلوة
ويومنا دا شكله جميل

خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة
ورايقين طول الليل
والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القاعدة حلوة
إيه الجو العسل ده؟.. إيه الموود القمر ده
هو الروقان ده اللي ناقصنا
والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القاعدة حلوة
إيه الجو العسل ده؟.. إيه الموود القمر ده

هو الروقان ده اللي ناقصنا
عليّ يابني الصوت شوية.. كمان شوية
ده في مغنى ده في مغنى وفي رقص
سقف يابني، وأنت طبل ده يومنا يهبل
ومتعبناش بالعكس
والليلة حلوة.

آخر أعمال الفنانة روبي

وعلى الجانب الآخر، تنتظر الفنانة روبي صدور أغنيتين لها شاركت بهما خلال أحداث فيلم عصابة المكس بطولة الفنان أحمد فهمي، الأولى هي الأغنية الدعائية للفيلم، والأغنية الثانية بعنوان السنبلاوين، وتشارك روبي في بطولة فيلم عصابة المكس إلى جانب الفنان أحمد فهمي.

وحققت الفنانة روبي نجاحًا كبيرًا من قبل بعد صدورها أغنية 3 ساعات متواصلة التي حققت نجاحاً كبيراً، وتناولها رواد السوشيال ميديا من بعدها، حيث حققت 3.2 مليون خلال ثلاثة شهور من طرحها فقط.

روبي

كما وشاركت في فيلم شلبي وهو آخر الأعمال السينمائية التي خاضتها الفنانة روبي، والتي شاركت بطولته مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتدور أحداثه كول صابر "كريم محمود عبد العزيز" الذي يعمل في بيت الرعب لدى أحدى بيوت الملاهي ويحاول أن يحقق حلمه في إنشاء دمية معينة، واطلق عليها اسم شلبي، وحقق نجاحًا جماهيريًا في السنيمات.

تابع موقع تحيا مصر علي