عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام تعرب عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية بالسعودية: أنا من أهل البلد وبقيت أقرب

أنغام
أنغام

انضمت الفنانة المصرية أنغام، لقائمة الحاصلين على الإقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية، حيث سبقها عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام وعلى رأسهم عمرو أديب.

أنغام تحصل على الإقامة الذهبية في السعودية 

وكشفت أنغام عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية في السعودية في تعليق تعليق يرصده تحيا مصر، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها واحدة من أهل البلد وأصبحت حاليًا أقرب.

تصالح أنغام وأصالة بعد سنوات من الخلاف

هذا وصُدم الجمهور بتصالح الفنانة المصرية أنغام مع المطربة السورية أصالة بعد سنوات من الخصام، حيث أنهى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه الخلاف فيما بينهما.

المطربة المصرية أنغام 

أنغام تتألق بأغنية حلفونا 

من جانبه، تألقت الفنانة أنغام بأغنية حلفونا، والتي أهدتها للجيش ورجال سيناء وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي حيث أنها حقق نجاح واسع ولاقت ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور من مختلف القطاعات، وجاءت كلماتها كالآتي:

الفنانة المتألقة أنغام

كلمات أغنية حلفونا للفنانة أنغام

آدي بلدنا وآدي الرجاة جاهزين
مين يتعدى حدوده على المصريين آدي الأرض وآدي الرجالة واقفين مسكنا في ايدنا كتاب وحلفنا يمين حلفونا حلفونا.. على الامانة اللى ف ايدينا حلفونا حلفونا ان احنا نشيلها في عنينا حلفونا حلفونا.. على الامانة اللى ف ايدينا حلفونا حلفونا..عمرنا مانفرط فى سينا
بلدى ترابها دهب وحجرها ياقوت
لو هنموت علشانه اهلاً بالموت..قد الدنيا ف ايد بعضنا ماسكين ومع الحق وقفنا ومش ساكتين ام الدنيا ووعد الحر ده دين تفضلي حرة يامصر ليوم الدين حلفونا حلفوناع الامانه اللى ف ايدينا حلفونا حلفونا ان احنا نشيلها ف عنينا حلفونا حلفونا.. ع الامانه اللى ف ايدينا حلفونا حلفونا.. عمرنا مانفرط فى سينا احنا تاريخنا ف كل كتاب مكتوب عُمر المصرى ماخاف ولا بات مغلوب.. قول يا تاريخ ولا اسكت واحنا نقول احنا شداد على ايدنا الش تزول جيل بيورث جيل جدع واصول.. أرضي هتفضل أرضي ده باب مقفول حلفونا حلفونا ع الامانة اللى ف ايدينا حلفونا حلفونا ان احنا نشيلها ف عنينا حلفونا حلفونا ع الامانة اللى ف ايدينا حلفونا حلفونا عمرنا مانفرط فى سينا.

تعد أنغام واحدة من أهم مطربي مصر والوطن العربي، حيث أنها استطاعت أن تغزو العالم بأروع أغانيها المميزة التي تحقق نجاح واسع بمجرد طرحها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي