عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

14 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل أنغام وفؤاد عبد الواحد في الكويت

أنغام - فؤاد عبد
أنغام - فؤاد عبد الواحد

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد لها، بالتعاون مع المطرب فؤاد عبد الواحد، في ارينا الكويت، يوم الاربعاء الموافق 8 من شهر فبراير الجاري، ومن المقرر أن تقدم أنغام باقة من أنجح أغنياتها خلال الحفل.

أسعار تذاكر حفل أنغام بالكويت

وفور الإعلان عن الحفل حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي، على معرفة أسعار تذاكر حفل أنغام في الكويت، والتي يرصد موقع تحيا مصر تفاصيلها، ومع البحث تبين أن أسعار تذاكر حفل أنغام في الكويت، كالآتي:

  • ألف جنيه Royal: 14.974 
  • ألف جنيه Diamond: 11.979 
  • ألف جنيه Platinum: 9.983 
  • ألف جنيه Gold: 7.986 
  • ألف جنيه Silver: 5.989 
  • ألف جنيه Bronze: 3.993
أنغام وفؤاد عبد الواحد

إشادة أنغام بـ تامر عاشور

وفي وقت سابق، أشادت المطربة أنغام بالمطرب تامر عاشور بعد تعاونهما سويا في حفل غنائي أقيم في المملكة العربية السعودية منذ عدة أيام.

أنغام وتامر عاشور

وقالت أنغام في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش الحفل: تجربة مختلفة وجميلة وراقية ومكنش ينفع تتعمل إلا إذا الرصيد كبير ولازم صوتين يكونوا بيحبوا بعض ولايقين على بعض، وبشوف تامر عاشور من أكتر الفنانين اللي أنا بشوفهم بحبهم وبحترمهم وبشوفهم قادرين في زمن قصير وماشاء الله عمل رصيد كبير وعمل موسيقى محترمة واغنيته بتطلع على المسرح قيمة جدًا ولما اخترنا بعض نعمل ده على المسرح كنت شايفة إنه هو ده الأنسب والاجمل والحمد لله وفقنا.

منشور أنغام عن نجاة الصغيرة

وعلى صعيد أخر، حرصت أنغام التعليق على الانتقادات التي وجهت لتكريم الفنانة القديرة نجاة الصغيرة خلال حفل توزيع الجوائز جوي أوردز الذي أقيم في المملكة العربية السعودية وتحديدا بالرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة إكس.

وكتبت أنغام في منشورها: ‏السيدة نجاة الصغيرة كبيرة المقام كُرمت في المملكة العربية السعودية، أرقى تكريم في حضور عدد كبير من نجوم ‎مصر والعالم.. واستقبلت بحفاوة وكرم بالغ، نَشكر عليه القائمين على المهرجان ونشكر عليه المملكة وأهلها، اللي هم أهلنا وأحبابنا، وتكريمها هو تكريم كل فنان مصري محترم  صاحب تاريخ وقلب نقي، وكفايه فتنة، والله عيب.

تابع موقع تحيا مصر علي