عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يشيد برجل الأعمال محمود الجمال: محظوظ بأصحابي.. أنجح الناجحين

محمود الجمال - محمد
محمود الجمال - محمد رمضان

أشاد النجم محمد رمضان برجل الأعمال المصري المهندس محمود الجمال وذلك بعد مجهوداته ونجاحاته في إنشاء «نيو جيزة»، وذلك عبر حسابه الرسمي على انستجرام بمشاركة صورة تجمعه به مُعبرًا عن فخره بصحبته ومجهوداته لتطوير الدولة.

محمد رمضان يشيد برجل الأعمال محمود الجمال: أنجح الناجحين

شارك المطرب والفنان محمد رمضان صورة تجمعه برجل الأعمال المصري المهندس محمود الجمال عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتي رصدها موقع تحيا مصر وعلق عليها مُشيدًا بنجاحاته ومجهوداته في إنشاء شركة الجيزة الجديدة للتنمية والتطوير العقاري «نيو جيزة»، وقتل: "مع الصديق العزيز الغالي المهندس محمود الجمال من إحدى نجاحاته نيو جيزة.. لو اللي جاب خمسين في المية اسمه ناجح يبقى اللي جاب مية في المية متفوق عشان مينفعش نساويهم ببعض، محظوظ ان كل أصدقائي متفوقين.. أنجح الناجحين". 

محمود الجمال ومحمد رمضان

من هو رجل الأعمال المهندس محمود الجمال

مجمود الجمال هو رجل أعمال مصري وهو الرئيس التنفيذي لشركة الجيزة الجديدة للتنمية والتطوير العقاري أو "نيو جيزة"، وشغل منصب رئيس مجلس إدارة عدد من الشركات الاستثمارية والعقارية منها شركة الشرق الأوسط للاستثمار والتنمية السياحية، شركة جلالة للاستثمارات السياحية، كما كان عضو مجلس إدارة شركة العربية للأسمنت، وهو أيضًا صديق مقرب للنجم محمد رمضان.

محمد رمضان يكشف الأقرب لقلبه بين التمثيل والغناء

كشف النجم محمد رمضان عن الأقرب لقلبه بين التمثيل والغناء الذي برع في تقديم كلًا منهما بالإضافة لإحياؤه حفلات استعراضية على مختلف المسارح داخل وخارج مصر، وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية أنه يقدم ماعنده تحت مظلة واحدة يسميها متعة الجمهور وأنه يغني بنفس الشغف والحماس الذي يقوم فيه بالتمثيل وكذلك خفلاته الاستعراضية التي يقوم بها وقال: "كل شئ بقدمه للجمهور تحت مظلة واحدة وهي متعة الجمهور سواء عن طريق التمثيل أو الغناء أو الحفلات أو المسرح كله بالنسبالي واحد".

محمد رمضان

في سياق مختلف يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في فيلم أسد أسود الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تصويره، ويأتي الفيلم في إطار تاريخي وفي عصر العبيد وتداولت الأنباء حول ظهور محمد رمضان كعبد وتتصاعد الأحداث لتقوم ثورة العبيد والتي يقودها محمد رمضان، ومن المقرر أم يشاركه في بطولته محمود ميسرة السراج وإسلام مبارك وهما فنانين سودانيين ويتم تصوير العمل في مصر ودول عربية أخرى مختلفة، وكان عبر محمد رمضان عن فخره بالتعاون مع آل دياب في انتاج العمل واستمتاعه بالتجربة. 

تابع موقع تحيا مصر علي