عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرض مدير أعمال محمد رمضان إلى كسر في الرقبة بسب حادث سير

مدير أعمال محمد رمضان
مدير أعمال محمد رمضان

أعلن مدير أعمال الفنان محمد رمضان منذ قليل عن تعرضه لحادث سير مروع على إحدى الطرق، أدى إلى تهشم سيارته وتعرضه إلى كسر في الرقبة وبعض الندبات في جسمه.

مدير أعمال محمد رمضان يتعرض لحادث سير مروع

ونشر مدير أعمال محمد رمضان مجموعة صور له ولسيارته المهمشة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه وفقا لما رصده موقع تحيا مصر قائلا: "الحمدلله دائما وابدا".

مدير أعمال محمد رمضان يتعرض لحادث سير 

وظهر مدير أعمال محمد رمضان في الصور وهو مربوط من رقبته بجبيرة لعلاج الكسر في الرقبة وظهر الجزء الأمامي من السيارة كالبراد.

محمد رمضان يحضر لفيلم أسد أسود

من ناحية أخرى، يحضر الفنان محمد رمضان في الفترة الحالية لفيلم أسد أسود وذلك إلى جانب كلا كم النجوم محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

تشهم سيارة مدير أعمال محمد رمضان 

ومن المقرر أن تدور أحداث فيلم أسد اسورد في إطار أكشن تشويقي تاريخي حيث يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

محمد رمضان يستعد لحفل غنائي في لبنان 

هذا ويستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد في لبنان بالعاصمة بيروت وذلك لأول مرة في مسيرته الفنية، على أن يقام الحفل في يوم 17 من شهر أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يلقى حضور جماهير كبير خاصة أنه المرة الأولى له.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه في رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة وساحقة لم يسبق تحقيقها من قبل في الدراما المصرية ومن بين النجوم المشاركين في العمل أيضا كلا من الفنانة هالة صدقي والفنانة ايمان العاصي والفنانة مي كساب والفنانة منة فضالي وعصام السقا وأحمد فهيم ومنذر ريحانة وأحمد داش ونخبة كبير من نجوم الفن الآخرين، وشارك محمد رمضان أيضا مؤخرا في السينما في فيلم هارلي مع الفنان مي عمر وفيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان نيللي كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي