عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حطها في التلاجة.. القصة الكاملة لمقتل سيدة النهضة على يد جارها المدرس

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

تطورات جديدة في واقعة سيدة النهضة والتي عثر على جثمانها مقطع لأشلاء في منطقة النهضة بالقاهرة، حيث جدد قاضي المعارضات حبس المدرس المتهم بإنهاء حياته، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

القصة الكاملة لمقتل سيدة النهضة على يد جارها

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، حبس المدرس المتهم بإنهاء حياة جارته ربة منزل وتقطيع جثمانها إلى أشلاء في منطقة النهضة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، لاتهامه بإنهاء حياة جارته وتقطيع جثمانها ويستعرض موقع تحيا مصر القصة الكاملة لحادث مقتل سيدة النهضة على يد جارها.

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة سيدة النهضة التي تم العثور على جثمانها مقطعا في أماكن مختلفة في النهضة، بدأت بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارها الذي وضع رأسها في الثلاجة حتى قامت الأجهزة الأمنية باقتحام الشقة والكشف عن لغز الجريمة التي ارتكبها مدرس النهضة بحق جارته ربة المنزل.

تفاصيل التحقيقات في واقعة مقتل سيدة النهضة

باشرت نيابة شرق القاهرة الكلية، التحقيقات في واقعة العثور على جثمان سيدة النهضة، واكتشاف أن جارها وراء ارتكاب الواقعة وتقطيع جثمانها بسبب خلافات الجيرة بينهم، حيث استمعت لأقوال نجلة المجني عليها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما انتدبت الطبيب الشرعي لفحص أشلاء المجني عليها.

وقالت ابنة المجني عليها - سيدة النهضة - خلال التحقيقات أن والدتها أخبرتها يوم الواقعة أنها ستخرج إلى الشارع لشراء بعض الأغراض والمستلزمات الخاصة بالمنزل، وأنها ستغلق الباب عليها ولن تتأخر عليها سوى ساعة، وطلبت منها والدتها النظر من الشباك لمشاهدتها وهي تخرج من باب العقار.

كشف لغز مقتل سيدة النهضة 

وكشفت ابنة المجني عليها عن مفاجأة بأن والدتها - سيدة النهضة - المجني عليها لم تخرج من العقار وظلت الفتاة منتظرة في الشباك تنتظر خروج والدتها إلا أنها لم تخرج من العمارة، وحينما توجهت إلى باب الشقة سمعت صوت صراخ يشبه صوت والدتها واستمعت لصوت خبط في الدور الأول وبعد دقائق انتهى الصوت وظلت في انتظار عودة والدتها إلا أنها لم تعود.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بعثور عامل قمامة على قدم بشرية ملقاة في صندوق قمامة في النهضة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات وفحص الواقعة، حيث تم انتداب الأدلة الجنائية وفريق من النيابة لموقع البلاغ.

بالانتقال تبين من التحريات والمعاينة أن القدم المعثور عليها خاصة بـ سيدة في النهضة مبلغ باختفائها قبل أيام وأنها منفصلة عن زوجها وتقيم برفقة ابنتها في شقة بأحد العقارات في النهضة، وتبين من التحريات أن جار السيدة وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات الجيرة بينهم حيث أرشد عن باقي الأشلاء داخل ثلاجة في شقته.

تابع موقع تحيا مصر علي