عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الشياطين الحمر.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، استعداداً لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي فى دور الذهاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق الترجي التونسي، يوم 18 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و الترجي التونسي خلال قناة بي إن سبورتس القطرية.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي قبل لقاء نهائي دوري الأبطال.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي

التقي الأهلي والترجي التونسي من قبل في 24 مباراة ، حيث استطاع يحقق المارد الأحمر الفوز في 11 مواجهات منهم، بينما وفاز الفريق التونسي في 4 مباريات فقط، وحسم التعادل 8 مواجهات.

فرمان من كولر قبل النهائي

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن فرمان المدير الفني مارسيل كولر على لاعبي الفريق الأول قبل المواجهة النارية أمام الترجي.

وقد أصدر مارسيل كولر قرارًا بفرض حظر إعلامي على الجهاز الفني واللاعبين، وذلك من أجل الحفاظ على سرية التدريبات الخاصة والتكتيكية، استعدادا لمواجهة بطل تونس في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر سيعتمد على تواجد الحارس مصطفى شوبير لحراسة عرين المارد الأحمر أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال.

وشدد، لكن محمد الشناوي قائد وحارس مرمى فريق الأهلي، سيتواجد مع بعثة الفريق التي تتجه إلى تونس، بناء على طلب مارسيل كولر، والذي يرغب في تواجد الشناوي معه في لقاء النهائي، تحسبًا لإصابة شوبير في المباراة.

صفوف الأهلي تكتمل

وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء، عن اقتراب لاعبين من الفريق الأساسي للمدير الفني مارسيل كولر إلى العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية للفريق، قبل السفر إلى تونس لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

وقال المصدر، "أن اللاعب أحمد عبد القادر يقترب رويدًا رويدًا من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول، بعد خضوعه للتدريبات التأهيلية التي وضعها الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله"

وشدد، "وسوف يشارك أحمد عبد القادر في التدريبات الجماعية للفريق بداية من يوم الثلاثاء المقبل، بعد جلسات عديدة بين مارسيل كولر وأحمد جاب الله، حيث يرى السويسري أن عبد القادر سيكون جاهز لمباراة العودة أمام الترجي في القاهرة"

تابع موقع تحيا مصر علي