عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. شهادة سائق في حادث عصام صاصا: مكنش جنب الرصيف والحادث كان في عز الضلمة

عصام صاصا
عصام صاصا

نشرت زوجة  عصام صاصا جهاد ماهر عدة صور لشهادة سائق سيارة جيلي على حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا ودهسه شخص على الطريق الدائري.

جاءت تصريحات سائق السيارة الجيلي متفقة مع اعترافات عصام صاصا أمام النيابة، ويرصد موقع تحيا مصر شهادة سائق السيارة الجيلي التي أدلى عصام صاصا في التحقيقات أنها كانت بجانبه وقت الحادث.

عصام صاصا

شهادة سائق في حادث عصام صاصا: الحادثة كانت في عز الضلمة

نشرت جهاد ماهر زوجة عصام صاصا شهادة سائث الشيارة الجيلي عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وأكدت أن شهادة الرجل متفقة مع اعترافات وتصريحات زوجها المتهم عصام صاصا وجاءت تصريحات السائق: "اقسم بالله ماخبطه جنب الرصيف زي مابيقولوا والراجل كان في الحارة التانية أو التالته، الكل بيقول انها كانت الساعة 7 ونص الصبح والحادثة حصلت في عز الضلمة الساعة 5 وكسور".

شهادة سائق سيارة الجيلي: عصام خبط الراجل ونزل يجري يشوفه ومكنش في غيرنا

وتابع: "كنت مهدي عشان الرادار وبقلب رعاش لقيت الراجل في وشي حدفت شمال عشان اعديه، لقيت العربية اللي جنبي شالته ومكنتش أعرف إنه عصام صاصا.. خبطه ونزل يجري يشوفه ممشيش ومكنش فيه غيرنا والزبونة اللي كانت معايا ولولا ربنا سترها معايا كنت هبقى مكانه".

تفاصيل القبض على عصام صاصا في قضية دهس شخص على الطريق الدائري

كانت أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا في قضية دهس شخص على الطريق الدائري بمنطقة الطالبية وذلك لثبوت تناوله كوكتيلًا من المخدرات وقت الحادث ولشهادة أهل الضحية بأنه كان بجانب الرصيف ورفضهم كل محاولات الصلح، وذلك بعد إصدار قرار بإخلاء سبيله بكفالة قيمتها 30 ألف جنيه وكان قدم محامي المتهم عصام صاصا أدلة عديدة تثبت براءته وأنه قتل خطأ وأبرزها أن الضحية كان يعبر الطريق وتم الحادث في الظلام.

مطرب المهرجانات عصام صاصا 

وجاء حديث المحامي وعصام صاصا متناقض مع أهل الضحية وزملائه الذين شهدوا أنه الضحية كان يقف بجوار الرصيف ينتظر مواصلة ولم يكن يعبر الطريق كما يدعي المتهم وأكد شقيق الضحية على ذلك، وبعد شهادة سائق السيارة الجيلي الذي كان أكد عصام صاصا في التحقيقات على تواجدها بجانبه من المقرر أن يتم إعادة النظر في أوراق القضية وإعادة التحقيقات بعد ظهور أدلة جديدة، وخاصةً أن محامي الضحية يطالب بتفريغ كاميرات الرادار التي توجد بهذه المنطقة ومشاهدة الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي