عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقف على الطريق.. سائق يحاول الاعتداء على فتاة التجمع والأمن يضبطه

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تطورات وتفاصيل مثيرة في واقعة فتاة التجمع التي تعرضت لمحاولة خطف داخل سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل، على غرار المجني عليها حبيبة الشماع فتاة الشروق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لتعرض فتاة التجمع لاعتداء على يد سائق

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق بأحد شركات النقل والتوصيل، لاتهامه بمحاولة خطف فتاة التجمع والاعتداء عليها جسديا في القاهرة أثناء توجهها في رحلة من التجمع إلى الشيخ زايد في الجيزة.

حيث كشفت التحريات التي اجرتها الأجهزة الأمنية اتهام فتاة تدعى س ع لسائق بأحد شركات النقل الذكي الشهيرة بمحاولة خطف والشروع في الاعتداء على شقيقتها بعد إجبارها على النزول من رحلة كانت تستقلها داخل السيارة من القاهرة إلى الجيزة.

القبض على سائق حاول الاعتداء على فتاة التجمع

وتبين من التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة المباحث أن المتهم بالغ من العمر 26 عاما، وأن الفتاة قامت بطلب رحلة على التطبيق لتوصيلها من التجمع إلى الشيخ زايد في الجيزة لحضور حفل زفاف وفي هذه الأثناء حدثت الواقعة.

وشرحت التحريات أن السائق المتهم توقف في محور المشير وأخبر الفتاة بأنه سيقوم بشراء زجاجة مياه من أحد الأكشاك إلا أنها فوجئت به يفتح الباب الخلفي للسيارة ويتعرض لها ممسكا بآلة حادة في يده وحاولت منعه من التعدي عليها إلا أنه أصابها في يدها.

النيابة تحقق في واقعة فتاة التجمع

وقالت التحريات الأمنية أن الفتاة استقلت السيارة مع السائق من القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد إلا أنه توقف في الطريق وحاول إخراجها من السيارة للتعدي عليها جسديا إلا أنه استغاثت بالمارة.

وفي هذه الاثناء فر السائق هاربا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد السيارة وضبط السائق وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة على الطريق والاستماع لأقوال الفتاة وشقيقتها التي دونت منشورا على منصة التواصل الإجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي