عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يشارك في تعادل ليفربول أمام أستون فيلا (3/3) في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول وأستون فيلا
ليفربول وأستون فيلا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم كاملة ولم يسجل أو يصنع، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وسجل الريدز الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا بالخطأ في مرماه.

وعاد أستون فيلا سريعا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 12 عن طريق يوري تيليمانس، وتشتعل المباراة في البداية القوية من جانب الفريقين، وعاد ليفربول للضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح كودي جاكبو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 23 بعد صناعة رائعة من جو جوميز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
ليفربول وأستون فيلا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

وحاول أستون فيلا العودة في الشوط الأول من أجل تسجيل الهدف الثاني والتعادل ولكن نجح ليفربول أن يحافظ على التقدم، وينتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز سجل ليفربول الهدف الثالث عن طريق جاريل كوانساه في الدقيقة 48 ويؤمن الفوز للريدز مع وجود بعد المحاولات من جانب لاعبي أستون فيلا لتقليص النتيجة من جديد.

واستمرت النتيجة بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز هادئة حتى الدقيقة 85 من عمر المباراة وسجل البديل جون دوران الهدف الثاني لأستون فيلا بعد خطأ من ماك آليستير.

وفي الدقيقة 88 تمكن جون دوران من جديد أن يسجل الهدف الثالث والتعادل في المباراة ليعود أستون فيلا بالريمونتادا في نهاية المباراة، مع وجود محاولات من أجل تسجيل الهدف الرابع وضمان المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة ليفربول وأستون فيلا بثلاثة أهداف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
ليفربول وأستون فيلا

جدول الترتيب بعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل ليفربول للنقطة 79 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما وصل أستون فيلا للنقطة 68 في المركز الرابع بجدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي