عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حسم الدوري.. الهلال السعودي يسعى إلى تجديد عقد البرتغالي جورجي جيسوس

جورجي جيسوس
جورجي جيسوس

أشارت العديد من الأنباء السعودية إلى اقتراب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني الحالي لنادي الهلال السعودي من تمديد تعاقده مع الفريق، حيث يعد هذا الموسم هو الأخير في عقد جيسوس مع النادي، وهو الأمر الذي تريد إدارة الهلال حسمه خاصة مع وجود العديد من العروض الخارجية من أجل التعاقد مع المدرب البرتغالي صاحب العديد من الإنجازات في مسيرته، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تجديد عقد جيسوس مع الهلال.

تفاصيل تجديد عقد جورجي جيسوس

إدارة الهلال السعودي ترى أنه من الضروري تجديد عقد جيسوس لمدة موسم آخر على اقل تقدير، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الذي حقق لقب الدوري السعودي قبل النهاية بثلاث أسابيع بعد الفوز على الحزم بنتيجة 4/1، وبأكبر عدد في تاريخ دوري روشن السعودي من النقاط وصل إلى 89 نقطة، قابلة للزيادة في الجولات القادمة، وهو الأمر يزيد من أسهم المدير الفني البرتغالي، والذي يحسب له هذا الإنجاز في ظل المنافسة القوية التي شهدها الدوري السعودي هذا الموسم.

الهلال السعودي

وإلى جانب الفوز بدوري روشن السعودي مبكراً، يستعد الهلال إلى خوض المباراة النهائية في كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي سوف يلتقي خلالها مع نادي النصر يوم الجمعة الحادي والثلاثين من مايو الجاري.

وكان الهلال قد بلغ الدور النهائي بعد الفوز في مباراة نصف النهائي على اتحاد جدة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت العديد من اللقطات المثيرة، أما النصر فكان طريقه سهل نسبيا، حيث كان قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نادي الخليج الذي يلعب في صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وقد التقى الهلال مع النصر سابقًا في 174 مباراة في مختلف المسابقات، تمكن خلالها الهلال من فرض سيطرته بالفوز في 68 مباراة، فيما حقق النصر الفوز في 61 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في ديربي مدينة الرياض في 43 لقاء.

الهلال صاحب اللقب

يذكر أن الهلال كان هو آخر من حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي بعد الفوز على الوحدة في المباراة النهائية بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي