عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يرحل التونسي على معلول عن صفوف النادي الأهلي فى نهاية الموسم؟

علي معلول
علي معلول

أصبح مصير علي معلول الظهير الأيسر لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، غامضًا ومجهول، وذلك لعدم تحديد مصيره، بعد نهاية مع اقتراب انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

تحيا مصر، ويتسأل جميع عشاق اللاعب التونسي عن هل سوف يستمر داخل جدران القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، أو سيرحل قريباً، حيث ورغم دخول مسؤول النادي في مفاوضات مع علي معلول لتجديد عقده، إلا أن الخلافات بين الطرفين أجلت حسم الأمور، وذلك بسبب رغبت الإدارة في تجديد عقده لمدة موسم واحد، فيما طالب التونسي في التجديد لمدة موسمين.

كما طلب التونسي الدولي علي معلول تجديد عقده بنفس القيمة المالية بعقده السابق، حيث يحصل اللاعب على مليون و400 ألف دولار بالموسم، وهو الأمر الذي رفضته مجلس إدارة القلعة الحمراء، ووضعت أمامه تجديد عقده لمدة موسم بنفس قيمة عقده السابق، أو الموافقة على طلبه بالتجديد موسمين ولكن يحصل على مليون دولار في الموسم.

فيما ورفض اللاعب التونسي علي معلول طلبات مسول النادي الأهلي ، ورغم تمسك إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بإستمرار اللاعب داخل صفوف الشياطين الحمر، إلا أن العائق هو قيمة المبلغ المادي الضخم الذي يتقاضي اللاعب التونسي.

علي معلول
علي معلول

وكشف مصدر لـ تحيا مصر، أن النادي الأهلي يرغب فى رحيل بعض من اللاعيبين الإجانب من صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب أزمة المرتبات الكبيرة التي يحصل عليها المحترفين.

فيما ومن المقرر أن يتم حسم مصير ملف تجديد عقد على معلول عقب الانتهاء من المشاركة فى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي.

أرقام على معلول مع النادي الأهلي

وكان قد شارك علي معلول مع النادي الأهلي، في 285 مباراة استطاع أن يسجل 53 هدفًا وصنع 83 آخرين، ليكون أكثر محترف أجنبي يصنع ويسجل أهداف في تاريخ القلعة الحمراء، كما استطاع أن يحقق 19 لقبًا بواقع ، "5 ألقاب للدوري المصري، و4 لبطولة كأس مصر، و5 لكأس السوبر المحلي، إضافة إلى 3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و2 كأس السوبر الإفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي