عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلاده..تعرف على أهم المحطات في حياة نجم إستار أكاديمي هاني حسين

هاني حسين
هاني حسين

يصادف اليوم 15 مايو ذكرى ميلاد الفنان هاني حسين، الذي إشتهر في بداية حياته كمودل إعلانات، ثم شارك في برنامج ستار أكاديمي 3، ونرصد في التقرير التالى أبرز المحطات في حياته.

أبرز المحطات في حياة هاني حسين

يعود أصل الفنان هاني حسين إلى مصر حيث ولد بها، ثم وهو ابن عامين إنتقل مع عائلته إلى بلجيكا ولم يستقر بها الإ 5 سنوات فقط، ثم ذهبوا للعيش في دبي ومكثوا بها 10 أعوام كاملين ليعودوا مرة آخرى إلى مصر من جديد، وكان والده كان يعمل قاضيا في دبي وجنيف وسويسرا والولايات المتحدة وهو السبب وراء إنتقالتهم الكثيرة، وكان لديه واختان هم نورا ودينا، ويرصد التقرير موقع تحيا مصر.

تخرج الفنان هاني حسين من جامعة سيتي لندن في إدارة أعمال العلمية المتخصصة في التسويق يالاضافة أنه كان يعمل في شركة ميكروسوفت كبيرة، ولكنه اتجه إلى الفن وعمل كموديل لإحدى البيوت الخاصة بالموضة ومودل في الكليبات، وكانت النقطة الفاصلة عندما شارك في ستار أكاديمي 3 وفاز به وحصل على المركز الثاني وكان مشهور عنه أنه دائما متميز بمواهب كثيرة مثل الرقص والغناء والتمثيل والرسم والكتابة.

هاني حسين

محاولة هاني حسين التطوير من ذاته

وفي نفس السياق، شارك مع المغنى كريس دي بريج في إعلان لصالح شركة بيبسي وأخذه شهرة كبيرة وقتها، ثم شارك في كليب زمن الموسيقى خلال برنامج ستار أكاديمي 3، ولم يكتفي بالمودل والغناء فقط بل اتجه إلى التمثيل، وذهب للتدريب على اتقان التمثيل ومخارج الحروف وحصل على تدريب فوكاليز صوتي تحت من شركة الإنتاج التابعة للفنانة إسعاد يونس، وكان التدريب تحت إشراف اسعاد يونس وإيمان يونس للمشاركة في أفلام من إنتاج شركة إسعاد يونس للإنتاج السينمائي.

هاني حسين

وفي فترة ما انتشرت الشائعات  روجت بوجود علاقة عاطفية في السر تجمع بين هاني حسين وبين الفنانة راندا البحيري، بعدما شاركته راندى البحيري في إحدى تعاقداته مع شركات الإنتاج الغنائي.

رأي هاني حسين في الموسم الثامن من ستار أكاديمي

وعلى الجانب الآخر، قد صرخ الفنان هاني حسين في تصريحات سابقة له عن الاختلاف بين ستار أكاديمى فى موسمه الثالث واختلافه عن الموسم الثامن فقال:" أيامنا كان ستار أكاديمى عبارة عن معسكر  فلم يكن هناك فرصة لمشاهدة التليفزيون أو نزول حمام السباحة مثل الموسم الثالث أيامنا كان معسكر بمعنى الكلمة، تدريبات وحفظ وجيم لتكون النتيجة فى النهاية الظهور بشكل مثالى؛ إضافة أن كل يوم سبت كانت تأتى إلينا متخصصة تغذية لمتابعة أوزاننا. 

تابع موقع تحيا مصر علي