عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. محمود الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في تونس لمواجهة الترجي بنهائي دوري الأبطال

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي رادس.

تحيا مصر، وحرص محمود الخطيب على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري باستاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي يوم 18 مايو المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، فى دور الذهاب ببطولة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎الخطيب رئیشًا لبعثة الأهلي في تونس يترأس الكابتن محمود ،الخطيب، رئیس النادي بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء غي الأربعاء لواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري ،الأبطال والمحدد له السبت القبل بملعب حمادي العقربي .برادس وحرص الكابتن محمود الخطيب على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني .واللاعبين. etisalat FABMIŞR Lipoon OGLC PROMETEON ALMARASEM CocaCola‎'‎‎
الخطيب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي خلال قناة بي إن سبورتس القطرية.

الخطيب
محمود الخطيب

عودة عبد القادر وديانج 

وقال المصدر في تصريحاته لـ " تحيا مصر"، "أن الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، قد أدى التدريبات التأهيلية التي خضع لها بشكل مثالي، لتؤكد جاهزيته للمشاركة في مباريات الأهلي المقبلة".

وأكد المصدر، "أن أليو ديانج بات جاهزًا إلى مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإنه سيتواجد مع بعثة الفريق المتجهة إلى تونس بشكل طبيعي".

وعن عودة أحمد عبد القادر، قال: "أحمد عبد القادر منتظم في التدريبات التأهيلية التي وضعها أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي، وإنه سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بداية من اليوم الثلاثاء".

وأوضح، "لكن تواجد عبد القادر مع بعثة الأهلي في تونس يتوقف على قرار مارسيل كولر، والذي لن يخاطر به من أجل التحاقه بمباراة العودة على ستاد القاهرة الدولي".

وقد تعرض ديانج لإصابة قوية في غضروف الركبة، حيث احتاج اللاعب الخضوع إلى عملية جراحية بسبب الشكوى المتكررة، والتي جاءت باستئصال جزءًا من غضروف الركبة وذلك منذ شهر يناير الماضي.

وعلى الجانب الآخر، فقد تعرض أحمد عبد القادر لإصابة قوية بتمزق في العضلة الخلفية، وذلك في مباراة الأهلي والإسماعيلي الماضية بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي