عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقع من البلكونة.. مصرع طالب جامعي في منزله بـ الفيوم

ضحية الفيوم
ضحية الفيوم

تطورات وتفاصيل مثيرة في واقعة مصرع شاب في الفيوم، إثر سقوطه من بلكونة بأحد العمارات السكنية في الفيوم، بعدما اختل توازنه وسقط بشكل مفاجئ مما نتج عنه وفاته في الحال.

تفاصيل مصرع طالب جامعي في الفيوم

شهدت محافظة الفيوم وفاة طالب جامعي من منطقة دار رماد بمحافظة الفيوم وذلك بعدما اختل توازنه أثناء تواجده في بلكونة بأحد العقارات السكنية وسقوطه منها ليلفظ أنفاسه الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

حيث لقى طالب جامعي من منطقة دار الرماد بمدينة الفيوم مصرعه إثر سقوطه من بلكونة بأحد العقارات السكنية، وتبين من المعاينة أن الشاب يدعى يوسف كارم محمد 19 عاما طالب بالفرقة الثالثة كلية الحقوق جامعة الفيوم، وتم تشييع الجثمان ودفنه بمقابر الأسرة.

تشييع جثمان طالب جامعي سقط من البلكونة في الفيوم

باشرت النيابة العامة في الفيوم التحقيقات في واقعة وفاة طالب جامعي متأثرا بإصابته إثر سقوطه من بلكونة حيث صرحت النيابة بدفن جثمان الطالب عقب صدور تقرير الصفة التشريحية وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من التحقيقات أن الشاب يدعى يوسف كارف 19 عاما طالب بالفرقة الثالثة كلية الحقوق جامعة الفيوم، ولقى مصرعه متأثرا بإصابته بعد سقوطه من البلكونة بأحد العقارات السكنية حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

وفاة طالب في الفيوم بعد سقوطه من البلكونة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم  يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوصول طالب 19 سنة جثة هامدة إثر سقوطه من أعلى بلكونة بعمارة سكنية بنطاق دائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين أن الشاب المتوفى يدعى يوسف كارم  طالب بالفرقة الثالثه  بكلية الحقوق جامعة الفيوم ، وتوفي نتيجة سقوطه من بلكونة  باحدي الوحدات السكنية بحي دار رماد بسبب اختلال توازنه، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وإبلاغ جهات التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم

تابع موقع تحيا مصر علي