عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاران يعلن رحيله رسميا عن مانشستر يونايتد

تحيا مصر

أعلن المدافع الفرنسي رفائيل فاران لاعب نادي  مانشستر يونايتد  الإنجليزي رحيله عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي، وقد جاء ذلك من خلال فيديو قام اللاعب بنشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ويعرض موقع “تحيا مصر” ما جاء في هذا المقطع، من تصريحات اللاعب بعد رحيله عن صفوف اليونايتد بشكل رسمي.

تصريحات فاران بشأن رحيله عن مانشستر يونايتد

وقال فاران في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تويتر: " لقد كانت سنوات قليلة رائعة للعب في هذا النادي المميز وارتداء هذا القميص، لقد وقعت في حب النادي والجماهير، عليك أن تلعب لمانشستر يونايتد لكي تفهم ما يمثله ذلك ".

وأكمل: "على الرغم من حقيقة أننا مررنا بموسم صعب، إلا أنني متفائل للغاية بالنسبة للمستقبل، الملاك الجدد قادمون بخطة واضحة واستراتيجية رائعة".

مشوار فاران مع مانشستر يونايتد

وكان فاران قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2021، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني، وشارك خلال هذه السنوات مع اليونايتد في 93 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع هدف وحيد، إلى جانب الفوز بكأس انجلترا عام 2023.

مومسم كارثي لمانشستر يونايتد

يذكر أن مانشستر يونايتد قد عانى هذا الموسم على المستويين المحلي والأوروبي، حيث فشل في الدوري الإنجليزي في تحقيق مركز مؤهل إلى أي من البطولات الأوروبية الموسم المقبل، بعد أن جاء في المركز الثامن برصيد 54 نقطة، أما على المستوى الأوروبي، فقد ودع مسابقة دوري ابطال أوروبا مبكرا بعد أن حل رابعا في ترتيب المجموعة الأولى التي ضمت كلا من بايرن ميونخ الالماني، جالط سراي التركي، وكوبنهاجن الدانماركي.

مستقبل فاران الموسم القادم

ومن المتوقع أن تتجه أنظار الأندية السعودية للتعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي رفائيل فاران من أجل تدعيم صفوفها خلال الموسم القادم، خاصة أن اللاعب لا يمانع هذا الأمر، ويعتبر نادي الهلال السعودي أبرز المرشحين للتعاقد مع اللاعب إلى جانب اتحاد جدة الذي يريد تعويض إخفاقه هذا الموسم، وتعويض رحيل أحمد حجازي الذي أعلن عدم تمديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي