عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل باسورد.. قبل عرضه الشهر المقبل

مسلسل باسورد
مسلسل باسورد

ازدادت رغبة الجمهور في معرفة تفاصيل مسلسل باسورد قبل عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وذلك بعدما كشف أبطال العمل وعلى رأسهم الفنانة آية سماحة عن كواليس التصوير.

تفاصيل مسلسل باسورد قبل عرضه وموعد الطرح

وينطلق عرض العمل الذي يرصده تحيا مصر ضمن تفاصيل مسلسل باسورد قبل عرضه، خلال الشهر المقبل على إحدى المنصات الرقمية ومن المتوقع أن يلاقي قبول المشاهدين ويحقق نجاح واسع ومشاهدات عالية.

مسلسل باسورد 

قائمة أبطال مسلسل باسورد 

وتشمل تفاصيل مسلسل باسورد قبل عرضه قائمة أبطاله، حيث يشارك في العمل كل من: آية سماحة، رانيا منصور، محمد السباعي، جلا هشام، حازم إيهاب وعزة بهاء، والعمل من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ وإخراج أسامة عرابي.

آية سماحة بطلة مسلسل باسورد 

قصة مسلسل باسورد 

وجاء ضمن تفاصيل مسلسل باسورد قبل عرضه، قصة العمل التي تدور في إطار اجتماعي حول الفنانة آية سماحة ومن ثم تتطور الأحداث المشوقة والمثيرة.

جدير بالذكر، أنه شاركت آية سماحة بطلة مسلسل باسورد في السباق الرمضاني المنصرم 2024  بمسلسل خالد نور وولده نور خالد بطولة كريم محمود عبد العزيز، شيكو، دنيا ماهر، دنيا سامي، السيد أسامة، صلاح عبد الله، شريف رمزي وغيرهم، لكنه تعرض لانتقادات منها: كان عندي توقعات عالية لأني بحب أبطاله شيكو وكريم.. لكن بان من الأول أن السيناريو بتاع الفكرة سيناريو فيلم واتحول لمسلسل، فال 8 أو 9 ساعات بتوع ال 15حلقة كان فيهم تطويل كبير.. مش دي المشكلة، المشكلة أن التطويل تم بشكل أساسي بتطويل مشاهد ردود أفعال كريم عبد العزيز، اللي بتنحصر في العصبية والتشنج والزعيق والنرفزة تاني أسوأ تطويل بعد العياط والعويل في المسلسلات المصرية.

ومن ضمن الانتقادات: بل وكتير كان بيتعاد نفس مشهد رد فعل العصبية المفرطة بعدها بدقيقة تاني .. دا بسبب اعتماد المخرج أن نرفزة وعصبية كريم عبد العزيز بتضحك، بس الموضوع بعد شوية بقا موتر للاعصاب وبيزهق لانه بيعمل دا في كل حاجة وبيكرره لنفس الموقف في أكتر من مشهد وبنفس التعليقات والكلام.. الحاجة التانية اللي مش لطيفة هي أنه الشخصيات النسائية في المسلسل طالعة غبية (واحدة غبية عمليًا، التانية غبية عاطفيًا وسلوكيًا، التالتة غبية عقليًا بشكل عام لدرجة أنها مابتعرفش تركب أوبر) وجزء كبير من الكوميديا غير نرفزة كريم بيطلع من غباءهم بل يمكن أقوي إفيه في المسلسل اتقال في سياق أن كريم عبد العزيز بيشرح قد ايه مراته غبية..
مش عارف الحقيقة سبب أن السيناريو ماتعملش فيلم، رغم أن فكرته قوية ويطلع منها كوميديا حلوة في فيلم مضمون النجاح.. واللي حصل أن التطويل مطّ وكبر معاه كل العيوب اللي ممكن تطلع فنزلت من مستوى العمل. 

تابع موقع تحيا مصر علي