عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انضمام جلا هشام.. تعرف على تفاصيل مسلسل باسورد

جلا هشام
جلا هشام

مسلسل باسورد .. تصدر مسلسل باسورد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد انضمام الفنانة جلا هشام لأحداث العمل، إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز تفاصيل مسلسل باسورد.

تفاصيل مسلسل باسورد

يعد مسلسل باسورد من بطولة كلا من النجوم آية سماحة ومحمد سباعي وانضمت مؤخرا لها الفنانة جلا هشام، حيث يضم العمل نخبة من النجوم الشباب، وأيضا الرابر شاهين ضمن تجاربه التمثيلية.

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل باسورد في إطار اجتماعي تشويقي، ويعد العمل من من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ وإخراج أسامة عرابي.

 انضمت الفنانة جلا هشام، لمسلسل باسورد بطولة آية سماحة ومحمد السباعي، ويضم العمل عدد كبير من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه حول فرقة ريفو التي تتكون في مطلع التسعينيات، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

جلا هشام في مسلسل الأصلي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال جلا هشام مشاركتها في مسلسل الأصلي إلى جانب كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، إيهاب فهمي، يوسف عثمان، أحمد الشامي ونخبة من نجوم الفن الأخرين.

ودارت أحداث مسلسل الأصلي حول فاطمة الأصلي التي تتصارع مع اشقائها حول الميراث، حيث تسعى الاصلي للحفاظ على اسم والدها بينما اشقائها يريدون توزيع هذه التجارة عليهم ويدخلون في صراعات دائمة معها.

آخر أعمال جلا هشام 

كما تألقت جلا هشام في مسلسل منعطف خطر والذي تم عرضه ضمن أعمال منصة شاهد الإلكترونية، وتعرضت من خلاله للعديد من الأزمات حيث أصيبت بنحافة كبيرة حتى يتناسب شكلها مع دور الشخصية التي تقدمها فهي جسدت دور مدمنة مخدرات، وتحدثت جلا هشام عن هذه الشخصية، قائلة: حاولت أذاكر في دور جيكا نوع المخدرات الذي تتعاطاه، وهو نوع يؤثر على وزنها وبشرتها ويسبب تساقط شعرها.

وكانت قد تصدرت حلا هشام حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد حديثها عن كلابها والتي ارتبطت بهم بدرجة كبيرة، مشيرة إلى أنها تشعر بأن البني ادمين أوفياء عن الكلاب بكثير، وهي تشعر بالراحة معهم بشكل مبالغ فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي