عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من خارج الوسط الفني ويحمل الجنسية السويسرية.. أبرز المعلومات عن خطيب سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف وخطيبها
سلمى أبو ضيف وخطيبها

أعلنت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف عن خطبتها من شاب من خارج الوسط الفني يُدعى إدريس عبد العزيز، وذلك من خلال مقطع فيديو يتقدم فيه لخطبتها وهي توافق على عرضه، ونستعرض خلال التقرير الآتي أبرز المعلومات عن خطيب سلمى أبو ضيف.

سلمى أبو ضيف وخطيبها

يحمل الجنسية السويسرية ومدير مبيعات في شركة طائرات عالمية.. أبرز المعلومات عن خطيب سلمى أبو ضيف

تصدر اسم الفنانة سلمى أبو ضيف وخطيبها محركات البحث الاجتماعي بعد الإعلان عن خطبتهما، وبدأ الجمهور ومتابعي ومحبي سلمى أبو ضيف في البحث عن خطيب سلمى أبو ضيف إدريس عبد العزيز والبحث عن معلومات عنه ومن هو، وفي هذا الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عن خطيب سلمى أبو ضيف.

إدريس عبد العزيز خطيب سلمى أبو ضيف هو شاب يحمل الجنسية السويسرية ويعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية ومتخصص في إدارة الأعمال والاقتصاد، وشارك مقطع الفيديو الذي يتقدم فيه لخطبة سلمى أبو ضيف ويقدم لها خاتم الخطوبة عبر حسابه على انستجرام وهو الأمر الذي حعل الثنائي تريند السوشيال ميديا ويبحث الجمهور عن معلومات عنه.

سلمى أبو ضيف تعلن خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن خطبتها خلال الساعات القليلة الماضية وهو الأمر الذي جاء مفاجئ للجمهور ومتابعيها، حيث شاركت بشكل مفاجئ صور تجمعها بخطيبها إدريس عبد العزيز وهو شاب من خارج الوسط الفني وهو يقبلها ويحتضنها، كما شاركت مقطع فيديو وهو يتقدم لخطبتها ويعطيها خاتم الخطوبة وظهرت معالم الفرحة على ملامح سلمى أبو ضيف خلال الفيديو، كما حرص عدد من المشاهير على تهنئتها بالخطوبة منهم ليلى أحمد زاهر وعدد من صديقاتها الأخريات. 

الفنانة سلمى أبو ضيف 

مواصفات فتى أحلام سلمى أبو ضيف

كانت حلت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف ضيفة في أحد البرامج التليفزيونية وصرحت خلال لقائها عن مواصفات فتى أحلامها مُشيرة إلى أن أكثر ما يهمها هو الكرم وأن يكونا متفاهمان سويًا في الأمور الحياتية، وقالت: "أهم شئ هو الكرم مفيش بنت تقدر تستحمل راجل بخيل وإنه يكون مش عصبي وفي بينا تفاهم، ولازم يكون طموح وبيسعى".

وكشفت أيضًا عن طريقة تعبيرها عن الحب وقالت أنها إذا وقعت في حب شخص ما سوف تعترف له على الفور وتبدأ هي بالخطوة الأولى قائلة "الحب مفيهوش برستيج" وتابعت أنها لا تستطيع إخفاء مشاعرها وأنها سيبدو عليها الحب لذا ستعترف للشخص وتتحمل ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي