عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى أبو ضيف تكشف مفاجأة عن قصة خطبتها

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف قصة خطبتها التي أعلنت خلال الساعات الماضية وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

خطوبة سلمى أبو ضيف 

ونشرت سلمى أبو ضيف مقطع فيديو وعلقت عليه في منشور يرصده تحيا مصر قائلة: المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر في كثيرًا وفي المرة الثانية التي ذهبت فيها لرؤية الفلامنكو، وحدثت خطبتي.. خطة ربنا دائما الأفضل لينا.

خطوبة سلمى أبو ضيف 

مكالمة سلمى أبو ضيف مع سادجورو جاغي فاسوديف

من جانبه شاركت سلمى أبو ضيف جمهورها مقطع فيديو لـ جزء من مكالمتها مقطع فيديو لمكالمتها على زوم مع سادجورو جاغي فاسوديف المدرب الهندي، وصاجب مؤسسة ايشا لـ برامج اليوغا في جميع أنحاء العالم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وكتبت: مكالمتي مع سادجورو عبر زووم.. سألتة بعض الأسئلة، حول الحفاظ على التربة وبعض الأسئلة الأخرى التي تدور في ذهني.. المكالمة للاسف كانت نص ساعة بس انستجرام سامحلي احط  بس ١٤ دقيقة.

وتابعت: اتكلمنا عن الفرق بين الألم والمعاناة؟ لماذا لا يزال العقل يختار أن يتألم رغم أن الروح لا تريد أن تتألم؟، وكيف يمكننا تذكير أولئك الذين يؤمنون بقوة أعلى، والله سبحانه و تعالي ووجوده في كل ما يخلقه بحيث يمكن للمرء أن يهتم بالطبيعة ليس من واجب أعمى ولكن كعمل من أعمال الحب والامتنان لكل ما هو لله؟.

وقالت سلمى أبو ضيف خلال لقائها في برنامج arab wood: "مفيش بنت ممرتش بالتحرش والإبتزاز الإلكتروني ويارب محدش يمر بيهم تاني لاننا شوفنا ناس كتير اتدمرت بسببهم، بالذات البنات في مصر والوطن العربي واتدمر حياتهم ومستقبلهم وعيلتهم.. ياريت الناس تفهم قد اي خطورته على الناس التانية".

تصريحات سلمى أبو ضيف

وحلت ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي والذي قالت فيه: ربنا وفقني السنة اللي فاتت فى أدوار كويسة، وسافرت عشان اتعلم فى مدرسة تمثيل لمدة شهر ونصف، والتى أعطتنى نوع من الثقة والدفعة، وهشوف هعمل إيه باللى استفدت بيه فى الدراسة.

وأضافت سلمى أبو ضيف: بحس إن مع التجارب الحياتية فى حياتى ده هينعكس فى شغلى، والحمد لله ربنا وفقنى اشتغل مع نجوم مهمة وتقيلة زى الفنانة غادة عبدالرازق ومخرجين كبار، لافتة إلى أنه خلال العمل معهم وجهونى فى العمل، وكلهم ساعدونى وده مع الوقت فرق معايا كتير".

تابع موقع تحيا مصر علي