عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الأداء الرائع.. الزمالك يحصن نجم الفريق عقب نهاية كأس الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

استقر حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد التنسيق مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة والمشرف على فريق كرة القدم، باتخاذ خطوات عاجلة نحو الوافد الجديد ضمن صفوف الفريق الأول في الفترة المقبلة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق نهضة بركان المغربى في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

الزمالك يحصن محمد شحاتة

وعلم "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد بدأ في اتخاذ أولى الخطوات العاجلة نحو محمد شحاتة لاعب وسط الفريق الأول، وذلك بعد الانتهاء من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لتفعيل بند الشراء في عقد محمد شحاتة والمعار من نادي طلائع الجيش، والذي يقدر بقيمة 10 مليون جنيه، وذلك من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائي.

وقد تعاقد الزمالك مع اللاعب محمد شحاتة قادمًا من صفوف فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة، لكن الفارس الأبيض يرغب في الحصول على خدماته بشكل نهائي، وبالتالي سيقوم بتفعيل بند الشراء مقابل دفع 10 ملايين جنيه أخرين.

وقد شارك شحاتة في المباريات  الأخيرة مع الزمالك، كما إنه ظهر بشكل أكثر من رائع أمام نهضة البركان في اللقاء الأخير بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، حيث إنه تلقى تحية الجماهير والجهاز الفني نظرًا لما قدمه من مجهود في المباراة.

 

إصابة نبيل دونجا

وأكد الدكتور محمد أسامة، أن نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، قد تعرض لحالة من الإجهاد العضلي قبل نهاية مباراة الزمالك ضد نهضة البركان، مما أضطر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إلى إستبداله لعدم تفاقم الإصابة.

وأشار أسامة، أن قرار استبداله كان صحيحًا وفي الوقت المناسب، وأن "دونجا" سيكون جاهزًا للمشاركة بشكل أساسي في مباراة العودة أمام نهضة البركان يوم الأحد المقبل.

كما أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن نبيل "دونجا" سوف يخضع للأشعة والفحوصات الطبية من أجل تحديد حجم الإجهاد الذي تعرض له، وإمكانية مشاركته في المباراة المقبلة من عدمها".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي