عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكشف إصابة "دونجا" وموقفه في مباراة الإياب ضد نهضة البركان

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم إصابة اللاعب نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفارس الأبيض، والتي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة أمام نهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية.

 

إصابة نبيل دونجا

وأكد الدكتور محمد أسامة، أن نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، قد تعرض لحالة من الإجهاد العضلي قبل نهاية مباراة الزمالك ضد نهضة البركان، مما أضطر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إلى إستبداله لعدم تفاقم الإصابة.

وأشار أسامة، أن قرار استبداله كان صحيحًا وفي الوقت المناسب، وأن "دونجا" سيكون جاهزًا للمشاركة بشكل أساسي في مباراة العودة أمام نهضة البركان يوم الأحد المقبل.

كما أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن نبيل "دونجا" سوف يخضع للأشعة والفحوصات الطبية من أجل تحديد حجم الإجهاد الذي تعرض له، وإمكانية مشاركته في المباراة المقبلة من عدمها".

 

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد خسارة الزمالك

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن خسارة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية غير مقبولة، ولابد أن يحقق الفريق الفوز باللقب القاري،

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية، بطولة الكونفدرالية حاليا تمثل 10 بطولات لنادي الزمالك ولابد أن يكون هناك تركيز من أجل تحقيق اللقب، والفوز بالبطولة يعتبر حياة أو موت.

 

وواصل أحمد حسام ميدو، تواجد سامسون أكينولا في بداية المباراة كان أمر غير مفهوم وكان الأفضل أن يشارك إبراهيما نداي في بداية المباراة وكان سيكون اللاعب الأمثل لهذه الجبهة، ولكن تعامل جوميز مع الوضع بشكل غير مفهوم.

وأشار أحمد حسام ميدو، خط دفاع نادي الزمالك كانت مرتبك خلال مواجهة نهضة بركان المغربي، وحصلوا على ركلة جزاء بطريقة غير مفهومة، وجوميز قام بعد تبديلات عديدة وهذا يدل على البداية الخاطئة له في المباراة.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، نهضة بركان كان في صدمة بعد تقدمه بهدفين على نادي الزمالك، وكان من الممكن أن يفو زالفريق بنتيجة أكبر من ذلك، والزمالك تحول في الشوط الثاني بشكل أفضل والنتيجة في النهاية مطمئنة وجمهور الزمالك مطمئن وأن مستوى نهضة بركان متواضع وليس بالفريق الشرس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي