عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب يحضر مران الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي بنهائي الكونفدرالية

حسين لبيب
حسين لبيب

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي بالمقر الرئيسي، لمؤازرة فريق  الزمالك قبل مباراة نهضة بركان المغربي، المقرر لها في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس الكونفدرالية، ويرصد تحيا مصرتفاصيل استعدادات الزمالك قبل لقاء نهضة بركان المغربي. 

 

حسين لبيب يحضر مران الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 

وتواجد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على كرة القدم.وحرص أعضاء مجلس الإدارة على الاطمئنان على استعدادات الفريق للمباراة المرتقبة أمام نهضة بركان.

 تفاصيل جلسة جوميز مع حسام عبد المجيد   

وشرح المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لحسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك الأخطاء الفنية التى وقع فيها اللاعب خلال المباريات الأخيرة التر خاضها مع الفريق الأبيض، ولاسميا مباراة نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي، وأكد جوميز خلال جلسته مع حسام عبد المجيد على معالجة بعض الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعب.  

والجدير بالذكر، أن حسام عبد المجيد أكد أن فريقه يستعد بجدية لمباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل، من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب".
وقال اللاعب في تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للمباراة النهائية : ننفذ تعليمات الجهاز الفني قبل لقاء الإياب ونسعى لإسعاد الجماهير في مباراة الأحد وحصد اللقب".

معسكر مغلق للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان 

طالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز من إدارة كرة القدم داخل نادي الزمالك إقامة معسكر مغلق قبل مباراة نهضة بركان المغربي بـ 48 ساعة، لاسيما وأن للاعبي نادي الزمالك يستعدون بكل قوة للمباراة، وإبعاد اللاعبين عن وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة أمر في غاية الأهمية قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، ويأمل فريق نهائي الزمالك في تحقيق لقب بطولة الكونفدرالية وسط جماهيره على أرضية ستاد القاهرة الدولي.  

تابع موقع تحيا مصر علي