عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الوصفة السحرية بطولة شيري عادل وإسلام جمال بعد انتهاء تصويره

تفاصيل الوصفة السحرية
تفاصيل الوصفة السحرية

انتهى منذ فترة تصوير مسلسل الوصفة السحرية والذي يتم عرضه ضمن مسلسلات الأوف سيزون هذا العام، وبمجرد الاعلان عن انتهاء تحضيره، بدأ العديد من الجمهور في البحث عن تفاصيل الوصفة السحرية والذي يخوض بطولته كلا من الفنانة شيري عادل والفنان اسلام جلال ونجوم آخرين.

تفاصيل الوصفة السحرية وموعد عرضه 

يعرض مسلسل الوصفة السحرية في الأيام القليلة المقبلة وذلك على إحدى القنوات الخاصة بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ولكن لم يتم الاستقرار على موعد محدد أو القناة الناقلة لمسلسل الوصفة السحرية حتى الآن رغم انتهاء تصوير العمل منذ 5 من شهر مايو وأصبح العمل في الفترة الحالية في مرحلة المونتاج.

مسلسل الوصفة السحرية 

ومن المتوقع أن يتم عرضه مسلسل الوصفة السحرية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر أيضا على منصة watch it الرقمية التابعة للشركة المتحدة وذلك في فترة عرض مسلسل الوصفة السحرية على شاشة التلفزيون.

صناع مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية من بطولة النجوم شيرى عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

تفاصيل الوصفة السحرية 

ويعد مسلسل الوصفة السحرية من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

قصة مسلسل الوصفة السحرية 

وتدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار 45 حلقة حول العلاقات الزوجية والمشكلات التي تواجه المقبلين على الزواج والتي تواجه الزوجين في أول سنوات الزواج، وذلك من خلال سيدات يجتمعون داخل كومباوند وإذا به يظهر كتاب بعنوان الوصفة السحرية لزواج ناجح فتقبل العديد من السيدات على شراءه، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال ويبدأ العديد في حل مشاكلهم الزوجية بطريقة سهلة وبسيطة.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال شيري عادل مشاركته في فيلم عادل مش عادل والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي وكلا من النجوم محمد رضوان والراقصة دينا، والفنان محمد رضوان، ولم يحقق العمل نجاحات كبيرة في السينما المصرية بسبب ظروف عرض العمل والذي تزامن مع حزن الجمهور على فلسطين وأهالي غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي