عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: ننتظر تحديد إصابة علي معلول.. والأهلي كان يلعب لتحقيق الفوز أمام الترجي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن التعادل أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا جيدة ولكنها لن تحسم الفائز باللقب حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الترجي، لعبنا مباراة قوية أمام الترجي التونسي، وللأسف خسرنا علي معلول في المباراة، وسيخضع اللاعب لفحص طبي بعد العودة إلى القاهرة لمعرفة حجم الإصابة الحقيقي.

وواصل مارسيل كولر، لم نقدم الكرة التي نريدها خلال مجريات المباراة، فالشوط الأول لن نلعب بالشكل الأفضل لنا، ولكن في الشوط الثاني كنا الأفضل في المباراة، وكنت أريد أن نلعب كرة قدم أفضل، ودخلنا المباراة في شوط المباراة الثاني بطريقة جيدة.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأكمل مارسيل كولر، انتهى الشوط الأول في تونس وهناك شوط ثاني في القاهرة الأسبوع المقبلة، ولابد أن نلعب بشكل جيد أمام الترجي التونسي لتحقيق اللقب، وسنلعب على ملعبنا ونريد تحقيق الفوز.

وأشار مارسيل كولر، تحدثت مع حكم المباراة في لحظة انفعال لأنني كنت أريد أن نحصل على إتاحة الفرصة لأن الهجمة كانت مرتدة للفريق، وكان يجب السماح لنا باستكمال الهجمة.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، لم نبحث عن التعادل أمام الترجي التونسي، وأبحث دائما عن الفوز مع الأهلي ونتقبل النتيجة كما حدثت، والترجي التونسي فريق كبير وكانت له فرصتين في الشوط الأول وهو فريق قوي، ولابد أن تكون لدينا صلابة دفاعية ونحرز الأهداف لتحقيق اللقب.

كولر
مارسيل كولر

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

أرسنال ضد إيفرتون وتقام المباراة في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي.

برينتفورد ضد نيوكاسل يونايتد وتقام المباراة في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي.

برايتون ضد مانشستر يونايتد وتقام المباراة في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي.

بيرنلي ضد نوتينجهام فورست وتقام المباراة في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي