عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو:"فاكر أيام الكلية" يهزم بروموهات مسلسلات رمضان ويتصدر الـ يوتيوب

فاكر أيام الكلية
فاكر أيام الكلية

نشاهد ونسمع ونقرأ أحيانا أفكارا إبداعية ربما تكون بسيطة وغير مكلفة، ولكن الإبداع هو التميز الذي يجبرك على الإعجاب والذهول أحيانا، وهذ ينطبق على العمل الذي قام به طلبة كلية الصيدلة.

من الطبيعى ان يتصدر موقع الفيدوهات العالمي "يوتيوب" فيدوهات الاغانى والرقص او بروموهات الافلام والمسلسلات، لكن عندما يتصدر الموقع فى مصر، فيديو انتجه طلبة كلية الهندسة، يحكوا فيه ذكرياتهم واللحظات التى مرت عليهم، منذ دخول الجامعة وحتى التخرج منها، فهنا ينطبق على هذا العمل كلمة ابداع.

"فاكر أيام الكلية" فيديو أنتجه عدد من طلاب كلية الصيدلة دفعة 2016 بجامعة القاهرة، استطاع لفت الانتباه والأنظار بعد حصده لأكثر من 87 ألف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة بعد طرحه عبر موقع الفيديوهات الأشهر على مستوى العالم "يوتيوب" ليتصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على الموقع بعد إطلاقه بساعات.
"5 دقائق ونصف" هى مدة الفيديو المفعم بالحياة والذكريات، وتقول هبه محمد، إحدى أعضاء الفريق أنهم مجموعة عددها لا يقل عن 30 شخص ويطلقون على أنفسهم "graduation team" انضموا لهذا الفريق بهدف تنظيم رحلات والتخطيط للاستمتاع بآخر سنة فى الحياة الجامعية.
وتتابع أنهم احتاجوا ما يقرب من أسبوع لإنهاء تصوير الفيديو مؤكدة أنهم حصلوا على تصريح من إدارة الكلية ليتمكنوا من التصوير فى أروقتها ومعاملها وبرفقة أساتذتهم، مشيرة أنهم اعتمدوا كافة الإمكانيات المتاحة لهم وأن أحدهم كان يملك بالفعل كاميرا استغلوها فى التصوير الذى كان يحدث خلال فترة الامتحانات العملى.

وتتابع أنهم اعتمدوا فى تأليف الكلمات على صديق يدعى "كيرلس ممدوح" لديه موهبة فى تأليف الكلمات على الأغانى الموجودة بالفعل وبدأ فى كتابة كلمات الأغنية، كما أشارت أنهم صوروا مع الأساتذة المقربين لهم فى الكلية.
الفيديو ألقى الضوء على المواهب التى تحويها كلية الصيدلة العريقة فى الغناء، فأكدت هبه أن من قاموا بالغناء فى الفيديو هم زملائهم فى الدفعة مضيفة أنهم كانوا يهدفون أيضاً لإلقاء الضوء على هذه المواهب.

تابع موقع تحيا مصر علي