عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

220 مليون جنيه لمد شبكة المرافق للمنطقة الإستثمارية بالجيزة

اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال

كشف اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة عن تنفيذ مشروع لمــــــــد شبـــــــــــــــكة المــــــرافق للمنطقة الإستثمارية الواقعة بدءاً من ميدان الرماية وحتى الكيلو 28 طريق مصـــــــر أسكنـــــــدرية الصحراوى بإستثمارات 220 مليون جنيه.

وقال أن المشروع يتم تنفيذه بالتعاون مع الجهاز التنفــــــــــــــــــــــيذى لمياه الشـــــــــــرب والصـــــرف الصـــــــــــحى التابع لوزارة الإسكان ويشمل مياه وطرق وشبكة رى وصرف صـــــــــــحى لافتاً أن المشروع يأتى فى إطار جهود المحافظة لدفع وتشجيع الإستثمار.

أضاف الدالى خلال الإجتماع الذى عقده مع نائبه اللواء أسامه شمعه أنه تم تشكيل لجنة على مستوى عال من النزاهه والشفافيه للبت فى طلبات المستثمرين ورجال الأعمـــــــــــال بشــــــــــــــــــــــأن قطـــــــــــع الأراضى التى تم طرحها بالتنسيق مع الهيئة العامة للإستثمار ووفقاً للقوانين المنظمة .

من جانبه قال نائب المحافظ أن المحافظة أتخذت خطوات جادة لتنفيذ خطة الدولة الداعـــــــية الى تشجيع الأستثمار حيث تم طرح 3 قطع للإستثمار الصناعى و8 قطع كمنطقه خــــــــــدمات بالمنطقة الصناعية بأبو رواش وتم إعداد كراسة الإشتراطات الخاصــــــــــــــــــــــة بطــــــرح الأراضــــــــــى.
كما تم طرح 5 قطع أراضى أخرى بالمنطقة الإستثمارية بإجمالى 109 فدان بمساحات مابين 2 :83 فدان على جانبى طريق مصر أسكندرية الصحراوى ويجرى حالياً إتخاذ الإجــــــــــراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة
تابع موقع تحيا مصر علي